تردد قناة الساحة 2024 الجديد Alsaha Tv علي النايل سات

تردد قناة الساحة الفضائية الجديدة 2024 على النايل سات حيث تساعدك على متابعة أبرز البرامج الثقافية والحوارية. وهي إحدى القنوات السعودية التي ذاع صيتها مؤخرًا على جميع الأقمار الصناعية، نظرًا لعرضها أروع المسلسلات العالمية وأكثرها تنوعًا بفاصل تجاري سهل. لذلك يمكنكم من خلاله معرفة تردد قناة سبيس ارينا.

تردد قناة صحا الفضائية على النايل سات

وهي من أشهر القنوات في المملكة العربية السعودية التي تعرض الأفلام والمسلسلات الجديدة التي تسلي المشاهدين طوال اليوم مع فواصل تجارية صغيرة. ويمكنكم متابعته عن طريق إدخال التردد التالي:

جلس النيل
تكرار 12169
الاستقطاب رأسي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD
العربية سات
تكرار 11976
الاستقطاب رأسي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة عالية الدقة

عن قناة الساحة الفضائية

وفي إطار التعرف على المزيد عن تردد قناة الساحة الفضائية على النايل سات، تجدر الإشارة إلى أن القناة تعرض التراث الشعبي السعودي والشعر العربي إلى جانب البرامج الثقافية والفنية والرياضية والحوارية. كما تعرض أيضًا فعاليات مع مهرجانات تكريمية مختلفة مع عرضها لمسابقات ملكات الجمال والأعمال الدرامية المتنوعة التي جعلت القناة مشهورة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن قناة الساحة لديها عدة قنوات فرعية (2، 3، 4) وهذا لنرى الإبداع يبث في قناة بارزة مثل تلك لتحقيق نسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي.

برنامج قناة الساحة الفضائية

لمعرفة تردد قناة الساحة الفضائية على النايل سات، تجدر الإشارة إلى أن القناة تحتوي على عدد من أروع البرامج السعودية المرتبطة بالعديد من الفروع كالرياضة والثقافة وغيرها، لتتعرفوا على بعض منها البرامج المعروضة على مدار اليوم:

  • خلف الحدث.
  • شؤون الجنوب.
  • صفر.
  • المراسلين.
  • مع الأخبار.
  • المتمردين.
  • بصدق.
  • أنا أمزح معك.
  • الشعراء في ذاكرتنا وبحار الإبداع.
  • تحريف وتقليل.
  • وجهة نظر.

كما أطلقت قناة الساحة الفضائية مسابقة شاعر المعنى والتي تسمى بشعر المحادثة. وتم إطلاق أكثر من نسخة من هذه المسابقة، وكانت النسخة الأولى تحت رعاية الأمير فيصل بن خالد آل سعود.

والتي أقيمت على مسرح المفتاحة بمدينة أبها عام 2008م وكانت الطبعة الثانية تحت عنوان شاعر المعنى 2 وبرعاية الأمير تركي بن ​​طلال آل سعود أمير منطقة عسير وكانت في مدينة الرياض 2011.

لكن الطبعة الثالثة شاعر المعنى 3 صدرت تحت رعاية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية عام 2013 بالمنطقة الشرقية بالدمام.

وأخيراً انطلقت النسخة الرابعة تحت عنوان شاعر المعنى 4 والتي رعاها الأمير فيصل بن مشعل آل سعود أمير البلاد في مدينة بريدة بمنطقة القصيم.

مميزات محتوى قناة الساحة الفضائية

معرفة تردد قناة الساحة الفضائية على النايل سات يساعد على مشاهدة محتواها الذي يتميز بالآتي:

  • تقوم القناة بعرض المحتوى مجانا بدون أي رسوم حتى لا تتوقف عن مشاهدة العديد من البرامج والمسلسلات والأفلام.
  • لا تعرض القناة أي محتوى بذيء، لذلك يمكن لجميع أفراد الأسرة متابعة القناة للحفاظ على الالتزام بالعادات العائلية العربية.
  • يحتوي على عدة صفحات يمكنك من خلالها معرفة كل ما هو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التقنية العالية التي من خلالها يتم عرض القناة بصورة واضحة وصوت نقي.
  • ويقدم بعض البرامج المتميزة ذات الطبيعة الأدبية والثقافية والتعليمية والسياسية.

روابط متابعة قناة الساحة الفضائية

ومن خلال تصفح تردد قناة صحا الفضائية على النايل سات يمكنك معرفة طرق التواصل معها من خلال ما يلي:

تعمل قناة الساحة الفضائية على تقديم محتوى متميز يمكن الاستمتاع به حتى بدون رسوم، وذلك لتنوعها في العديد من المجالات للارتقاء بالقيم والأخلاق وتوسيع طرق التفكير.

إذا كنت تريد معرفة تردد قناة الساحة الفضائية، عليك أن تعلم أن التردد يختلف باختلاف البلد الذي تعيش فيه. وفي المملكة العربية السعودية يمكنكم استقبال قناة الساحة الفضائية على التردد 10977 V على القمر الصناعي بدر 26 شرق التحول، أما في مصر والجزائر وتونس وليبيا والمغرب وجنوب أفريقيا يمكنكم مشاهدة القناة على التردد 10727 أفقي.

وفي العراق وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين ودول الخليج وعمان تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات على تردد 11392 أفقي، بينما في تركيا وأوروبا على تردد 11472 فولت. ويمكن للمشاهدين والاستفادة من هذه المعلومات لمتابعة برامج وأخبار قناة الساحة الفضائية من خلال اختيار التردد المناسب لهم في بلدانهم.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة الساحة الفضائية فسوف نقدم لك المعلومات الدقيقة. تأتيكم القناة عبر التردد 11334 على النايل سات وهو التردد المميز لقناة الساحة الفضائية.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأخبار الرياضية الحصرية على القناة حيث تقدم القناة الفضائية تغطية واسعة لجميع الألعاب الرياضية بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والجمباز والتنس. وتقدم القناة برامجها المميزة مثل برنامج “The Runway” و”The Gate”. ومن خلال تردد القناة يمكنك الحصول على معلومات رياضية حصرية على الأجهزة المتوافقة مع النايل سات. لذلك لا تتردد في البحث وإضافة تردد القمر الصناعي إلى قائمة المراقبة الخاصة بك.

وبهذا نكون قد تعرفنا على تردد قناة الساحة على القمر الصناعي النايل سات لعام 2024، كما تعرفنا على أهم البرامج المقدمة فيها وأبرز مميزاتها. نأمل أن تستمتعوا بمشاهدة هذه القناة.