تردد قناة الرقية الشرعية 2024 الجديد Al-Raqia Al-Sharia Channel على النايل سات

ما هو تردد قناة الرقية الشرعية الجديدة؟ ولمعرفة هل برنامج “بسم الله رقيك” على قناة الرقية الشرعية؟ تعتبر قناة الرقية الشرعية من القنوات المهمة في الوطن العربي لأنها متخصصة في العلاج الروحاني بمساعدة القرآن الكريم. لقد تغير تردد القناة مؤخرا عبر القمر الصناعي النايل سات، ونقدم لكم التردد الجديد للقناة عبر…

تردد قناة الرقية الشرعية

تم إيقاف بث قناة الرقية الشرعية على مختلف الأقمار الصناعية التي تبثها، وذلك من أجل تغيير تردد الإرسال وبثها عبر تردد آخر. وسنتعرف على تردد قناة الرقية الشرعية على النحو التالي:

القمر الاصطناعي النيل سات
تكرار 11353
الاستقطاب رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6

قناة الرقية الشرعية

الرقية الشرعية هي طريقة المتبعة لغرض علاج بعض الآلام أو المشاكل الروحية التي تصيب الإنسان. وهو مستمد من فعل النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام. وهناك الكثير من الأشخاص الذين يطلبون العلاج بهذه الطريقة من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم الإسلامي.

ولذلك انطلقت قناة الرقية الشرعية، والتي يعمل بها العديد من الخبراء في مجال العلاج بالرقية. كما تقدم القناة العديد من البرامج الأخرى التي تساعد في العلاج الروحاني وبرامج متخصصة في العلاج بالأعشاب والنباتات الطبيعية. تعرض القناة سور من القرآن الكريم بصوت مشاهير القراء العرب للقرآن الكريم.

برنامج قناة الرقية الشرعية

تعرض قناة الرقية الشرعية العديد من البرامج المميزة التي تجعلها من أفضل القنوات المتخصصة في هذا المجال، ومن أبرز هذه البرامج:

1- بسم الله أرقيك . برنامج

يقدم هذا البرنامج طريقة علاج حالات المس والسحر والحسد بين الناس بالاعتماد على الرقية الشرعية. وفيه يستعين المشايخ أيضاً بالقرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة. كما يشير إلى القرآن. آيات أو آيات يجب على المصاب أن يحمي نفسه بها. يقدم هذا البرنامج نخبة من المتخصصين في مجال الرقية الشرعية وهم يجيدون إرشاد الناس إلى طرق العلاج الصحيحة.

2- برنامج دار الأرقم

يعد برنامج دار الأرقم من أهم البرامج على قناة الرقية الشرعية ويتخصص في عرض طرق مختلفة لعلاج الأمراض بالإضافة إلى إرشاد الناس إلى الاستعانة بالله وكتابه في تفريج الكرب . .

3- برنامج فضائل سور القرآن

يتناول برنامج فضائل سور القرآن فضل تلاوة كل سورة من سور القرآن الكريم مثل سورة البقرة، بالإضافة إلى فائدة ومدى تأثير المداومة على قراءة سورة معينة من سورة البقرة. القرآن الكريم.

4- برنامج الطب النبوي

من البرامج المهمة التي تقدمها قناة الرقية الشرعية هو برنامج الطب النبوي الذي يتخصص في الحديث عن طرق العلاج وطرق العلاج المستخدمة في العصور المختلفة وخاصة تلك التي اتبعها النبي صلى الله عليه وسلم.

مميزات قناة الرقية الشرعية

تتمتع قناة الرقية الشرعية بالعديد من المزايا التي جعلت الكثير من الدول العربية تعتمد عليها في العلاج الروحاني، ومن أهم هذه المزايا:

  • القناة ليست صارمة على الإطلاق.
  • تعرض القناة برامجها فقط في إطار المحتوى ولا تتفرع إلى أي موضوع آخر أو قضايا أخرى.
  • قم بتغيير التردد من وقت لآخر لدعم وتحسين جودة البث.
  • تعريف المشاهدين بفوائد كل سورة من سور القرآن الكريم، من خلال عرض شرح مفصل لكتاب الله للاستفادة منه وفهمه.
  • يمكن الوصول إلى القناة بسهولة.
  • تقديم محتوى عالي الجودة ومتوافق مع الشريعة الإسلامية والسنة النبوية الشريفة.
  • تبث القناة بشكل واضح وغير معرضة للتشويش.
  • يقدم خطب دينية مميزة لعدد من كبار المشايخ في الوطن العربي.

يتميز تردد قناة الرقية الشرعية بالوضوح وعدم انقطاع البث، وتعمل القناة 24 ساعة يوميا دون تشويش أو فواصل تجارية طويلة ومملة.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة الرقية الشرعية الجديدة فأنت في المكان الصحيح. تقوم هذه القناة الدينية ببث آيات الرقية الشرعية لحماية المشاهدين من المس والسحر والحسد، ولأنها تحظى بنسبة مشاهدة عالية، يرغب الكثير من المشاهدين في معرفة تردد القناة.

إذا كان لديك اشتراك في نايل سات أو عرب سات، يمكنك الحصول على تردد قناة الرقية الشرعية الجديدة التي تبث على الترددات التالية: 11353 – معامل الترميز: ⅚ – معدل التصحيح: 27500 – الاستقطاب: عمودي. وقد استخدم العاملون في القناة أحدث أنواع التكنولوجيا والتكنولوجيا المتقدمة لتحقيق جودة نقل عالية للمحتوى، بالإضافة إلى جودة الصورة وجودة الصوت وجودة الإشارة.

تبث القناة محتواها داخل الأردن وتتخصص في تقديم ما يستخدم في علاج الأمراض، أو إذا كنت ترغب في مشاهدة قناة الرقية الشرعية ماهر المعيقلي يمكنك العثور على تردد القناة لإضافتها إلى أجهزة التلفاز الخاصة بك القنوات. يقدم الشيخ ماهر المعيقلي أنواع مختلفة من آيات الرقية الشرعية، وتعتبر من أهم الأصوات الإسلامية في العالم العربي. وإذا كنت تبحث عن قنوات روحانية أخرى، فهناك العديد من القنوات الشهيرة المتخصصة في البرامج الدينية والروحية، وهي متاحة على جميع الأقمار الصناعية المتاحة.

لقد انتهينا الآن من مقالنا وزودناكم بكافة المعلومات والتعليمات اللازمة لتحميل قناة الرقية على النايل سات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على ترددات العديد من القنوات الدينية من خلال البحث في موقع النظام الأساسي الخاص بك.