تردد قناة الرافدين 2024 الجديد Al Rafidain TV  على النايل سات

ما هو تردد قناة الرافدين الجديد 2024؟ لمعرفة ما هي أبرز البرامج التي تقدمها قناة الرافدين على شاشتها؟ تعتبر قناة الرافدين من القنوات الإخبارية البارزة التي لمع نجمها كثيراً في الآونة الأخيرة في العراق وفي الوطن العربي عموماً، لذلك يهمنا التعرف على ترددها من خلال…

تردد قناة الرافدين الجديد

تعتبر قناة الرافدين من القنوات التي تعنى بتقديم المحتوى الإخباري حيث تتحدث القناة عن كافة القضايا السياسية وتعمل دائما على تقديم كل ما هو جديد حتى تنال ثقة الشعب العراقي بشكل خاص والعالم العربي في عام.

بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا الخارجة عن السياسة مثل القضايا الاقتصادية التي من شأنها أن تؤثر على دولة العراق، بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج التي تعمل على تقديم المحتوى الرياضي والتعليمي.

اضافة الى المحتوى الثقافي ايضا، لأن قناة الرافدين تعتبر المنصة الحقيقية لدولة العراق الشقيقة، مما جعل لها الكثير من المشاهدين ليس في العراق فقط بل في جميع الدول العربية، ومن خلال ما يلي تعرف على تردد قناة الرافدين الجديدة على القمر الصناعي. نايل سات:

تردد القناة 11142
القمر الاصطناعي النيل سات
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 7/8
الجودة عالية الدقة

عن قناة الرافدين الاخبارية

وفي إطار التعرف على قناة الرافدين الجديدة بالتفصيل، علماً أن قناة الرافدين هي قناة إخبارية سياسية، حيث أطلقها مكتب بغداد في تشرين الأول/أكتوبر 2006م.

وذلك بعد دراسة استمرت ثلاث سنوات قبل بثها، كما تهتم هذه القناة بشؤون الشعب العراقي المختلفة وتناقش كافة القضايا المهمة من خلال برامجها المتنوعة التي تعرضها على مدار 24 ساعة يوميا على شاشاتها.

كما تطالب عبر برامجها المختلفة بخروج الاحتلال من دولة العراق. كما تعمل على دعوة الشعب العراقي إلى الترابط الدائم والوحدة. كما تحاول قدر الإمكان إعادة الدولة العراقية إلى حالتها القوية التي كانت عليها في السابق.

اضافة الى الجهود التي تبذلها ادارة قناة الرافدين لجعل هذه القناة من القنوات البارزة بين القنوات العراقية المختلفة، وعلى الرغم من المكانة المرموقة التي يمكن أن تحتلها قناة الرافدين لدى الشعب العراقي والوطن العربي بأكمله، إلا أنهم يحاولون تحقيق المزيد من النجاح والنجاح.

اهم برامج قناة الرافدين

وفي إطار عرض تردد قناة الرافدين الجديد على القمر الصناعي النايل سات بالتفصيل، نشير إلى أن قناة الرافدين تعرض حزمة متميزة من البرامج الثقافية والاجتماعية والسياسية أيضًا، بالإضافة إلى بعض البرامج الدينية ذات القيمة الكبيرة تهم الشعب العراقي حتى نعرف من… خلال التالي في البرامج الرئيسية لقناة الرافدين:

  • برنامج منبر الرافدين : يقدمه الاعلامي مصطفى الملا ويعرض كل خميس في تمام الساعة 19.05 ويتكرر يومي الجمعة والسبت الساعة 14.05.
  • عندي برنامج وطن: يقدمه المذيع بلال بدعة، ويستضيف فيه أدباء وباحثين ومفكرين.
  • برنامج حواري عربي: يقدمه الإعلامي جهاد عدلة ويعرض كل يوم خميس الساعة 21:05، ويعاد يومي السبت والجمعة الساعة 01:05.
  • برنامج بعيد عن السياسة: يعرض هذا البرنامج كل يوم أحد الساعة 19:30 ويعاد يومي الثلاثاء والاثنين الساعة 14:30.
  • برنامج قصة مدينة: يقدم البرنامج في كل حلقة قصة جديدة تدور أحداثها في المدن العراقية.
  • برنامج مع الشعب: يعرض كل سبت وثلاثاء الساعة 19:05 ويعاد أيام الأحد والإثنين والأربعاء والخميس الساعة 14:05.
  • برنامج البغداديات: يعرض هذا البرنامج كل أربعاء في تمام الساعة 19.30 ويتكرر أيام الخميس والجمعة والسبت الساعة 2:30 ظهراً
  • برنامج صدى الأقلام: تقديم الإعلامي سمية ميتيش ونياز نهاد ومحمد شقير وأفيل صقر. يُعرض يومياً الساعة 11:30 صباحاً ماعدا الجمعة، والإعادة كل يوم الساعة 5:05 مساءً.

ابرز مميزات قناة الرافدين

استطاعت قناة الرافدين وخاصة في السنوات الأخيرة أن تكون قناة متميزة بين بقية القنوات العراقية التي تهتم بتقديم نفس المحتوى إلى حد كبير، وذلك بفضل مجموعة من الميزات المتعددة المتمثلة في ما يلي:

  • جميع خدمات قناة الرافدين تعتبر مجانية للشعب العراقي والشعوب الاخرى كذلك، فكل من يريد الاستمتاع بمحتوى القناة لا داعي للقلق على الإطلاق لأنها قناة مجانية وغير مشفرة بالكامل.
  • تحتوي القناة على العديد من البرامج بتقنية الصوت والفيديو عالية الجودة وتبث يوميا على مدار 24 ساعة.
  • تعتبر القناة بث متصل، كما أنها تمنح المشاهدين التردد الذي يمكنهم من خلاله استقبال القناة بتقنية HD، ولكن يجب الانتباه لشيء وهو وجود جهاز الاستقبال الذي يسمح بتحميل مثل هذه التقنية العالية.

تهتم قناة الرافدين بالأخبار والأحداث المحلية والدولية، لذلك تعتبر الوجهة الأولى للمشاهدين في العراق والعالم العربي. إذا كنت ترغب في متابعة قناة الرافدين الجديدة على النايل سات فإن ترددها هو 2024.

أصبحت القناة الآن أكثر حداثة وأداء أفضل في بث الأخبار. يعرض مجموعة واسعة من البرامج الإخبارية والسياسية والمالية والرياضية. يهدف إلى تعزيز المشاعر الوطنية لدى المشاهدين ويمكن مشاهدته طوال اليوم مجانًا على النايل سات. وبذلك تصبح قناة الرافدين المصدر الأكثر موثوقية ومصداقية في العراق والعالم العربي. ومن خلال المحتوى المميز والمتنوع الذي يقدمه يتابعه شريحة كبيرة جداً من المشاهدين في الوطن العربي بشكل عام والشعب العراقي بشكل خاص. ولذلك تعتبر من المنافسين الرئيسيين على الساحة الإعلامية في الوطن العربي.

إذا كنت تريد متابعة قناة الرافدين إليك القناة الجديدة على النايل سات 2024. تعتبر قناة الرافدين من القنوات الإخبارية الرائدة في العراق وتتميز بتقديم نشرة إخبارية يومية دقيقة.

وتبث القناة برامجها المتنوعة التي تشمل القضايا السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية والتعليمية مجانا على مدار اليوم. تهتم قناة الرافدين بقضايا الشعب العراقي وتسعى جاهدة لإيصال المعلومات الدقيقة والحقيقية للمشاهدين. بالإضافة إلى ذلك، تركز القناة على نشر المحتوى الجيد وتناقش كافة القضايا المهمة بشفافية وموضوعية. إذا كنت تريد متابعة آخر الأحداث في العراق والعالم، قناة الرافدين هي القناة التي تحتوي على العديد من المواضيع الهامة.

إذا كنت تبحث عن مصدر ترفيهي متنوع ورائع باللغة العربية، فإن تردد قناة الرافدين هو الخيار الأمثل لك. تعرض قناة الرافدين مجموعة متنوعة من البرامج والمحتوى الترفيهي الشيق، من المسلسلات المحلية والإقليمية إلى الأفلام العربية والوثائقية. بفضل قائمة برامجها المتنوعة تلبي قناة الرافدين اهتمامات… مختلف الفئات العمرية والثقافية، ولا تفوت فرصة مشاهدة أحدث الإنتاجات الفنية والمسلسلات المثيرة وأغرب القصص على قناة الرافدين.

وتميزت قناة الرافدين بالمحتوى الإخباري الفريد والمتنوع والبارز الذي قدمته لمشاهديها من مختلف أنحاء الوطن العربي، مما جعل البحث عن ترددها موضع اهتمام الكثير من الأشخاص ويبحثون عنه بشكل حثيث عبر شبكة الإنترنت. وبهذا نصل إلى نهاية مقالتنا. آمل أن تكون البيانات مثيرة للاهتمام ومفيدة لك الآن. حان الوقت لسماع ما تريد قوله.