تردد قناة الدوائية Al Dawaeia الجديد 2023 على النايل سات

يعد تردد قناة الدواء من الترددات التي تحظى باهتمام فئة كبيرة من المشاهدين، لما تحظى به من شعبية، لأنها من القنوات التي تعمل على تقديم محتوى جديد ومميز ولذلك تعمل على توضيح أكبر قدر من المعلومات معلومات هامة عن تردد قناة الدعوة.

تردد قناة الأدوية

قناة الدواء من بين الجهات التي تعمل على تقديم محتوى طبي فعال لعلاج العديد من الأمراض، وذلك من خلال الطب البديل والرقية الشرعية. ومن هنا يمكن معرفة تردد القناة من خلال ما يلي:

القمر الاصطناعي نايل سات
تكرار 12399
الاستقطاب رَأسِيّ
معدل الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

نبذة عن قناة الأدوية

وبعد تسليط الضوء على المنتجات الصيدلانية يمكننا إلقاء المزيد من الضوء والتعرف على القناة الصيدلانية من خلال النقاط التالية:

  • تعتبر القناة الصيدلانية من أفضل القنوات التي تعمل على تقديم طرق علاجية بديلة بعيدة كل البعد عن الأدوية والمستحضرات الصيدلانية الكيميائية.
  • وتعرض قناة الدواء أهم العلاجات الطبية التي يتم استخلاصها من الأعشاب وعلاجها، كما يتم علاجها بالعلاج القرآني والرقية الشرعية.
  • كما تعمل القناة على حل بعض الآثار النفسية والحالات المزاجية السيئة، وذلك من خلال جلسات العلاج الروحاني التي يقوم بها نخبة من أمهر المتخصصين في هذا المجال.
  • تستضيف القناة نخبة من كبار العلماء والمشايخ المتخصصين في العلاج الروحاني، إلى جانب كبار المتخصصين في العلاج عن طريق الطب البديل.

تردد القنوات الطبية الفضائية

وبعد التعرف على التردد الصيدلاني سنتحدث عن تردد بعض القنوات الفضائية الطبية وهي كالتالي:

القناة تكرار
قناة الصحة والغذاء 11177/أفقي/27500
قناة الطبية السورية 12398/عمودي/27500
قناة الطبية العراقية 12304/أفقي/27500
قناة الطب النبوي 12729/أفقي/27500
قناة صحتي 11747/عمودي/27500

ومن أسباب البحث عن تردد قناة الدعوية هو أنها من القنوات التي حققت مصداقية ونجاح كبير على مستوى الوطن العربي بشكل خاص ودول العالم بشكل عام.