تردد قناة الحياة والناس قرآن 2024 الجديد Al Hayat W Elnas Qouran علي النايل سات

اضبط تردد قناة الحياة والناس قرآن 2024 الجديدة على النايل سات ليتمكن جميع متابعي قناة الحياة والناس من مشاهدتها والاستمتاع ببرامجها مع التحديث الجديد الذي تم عملها لعرضها على لتصبح أكثر متعة وتميز، ومن خلال الموقع سنعرض التردد لتسريع التحميل والاستمتاع بجودة الصورة. ومستوى الصوت الذي وصلت إليه القناة.

تردد قناة الحياة والناس للقرآن الكريم هو 11315 (أفقي)، وهي إحدى قنوات شبكة الحياة التي تأسست عام 2008 على يد مجموعة من رجال الأعمال المصريين.

وتتميز القناة ببرامجها الإسلامية التي تتضمن تلاوات للقرآن الكريم ودروس دينية وحلقات تفسير الأحلام. وتقوم القناة بنشر رسالتها الدينية من خلال برنامج “البداية” الذي يقدمه الشيخ حاتم الشرقاوي. كما يتضمن البرنامج مسابقة لحفظ القرآن الكريم. وتسعى القناة إلى تنويع برامجها الإسلامية لتناسب مختلف فئات المشاهدين. ومن خلال الحرص على تقديم المعلومات الدقيقة والتأكد من مصداقية المصادر التي تعمل بها، يمكنك متابعة قناة الحياة والناس للقرآن الكريم على القنوات المذكورة على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، والاستمتاع ببرامجها الإسلامية المميزة.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة الحياة والناس للقرآن الكريم فأنت في المكان الصحيح. تعتبر قناة الحياة والناس للقرآن الكريم من القنوات الإسلامية المهمة والمشهورة في الوطن العربي.

تعرض القناة برامج إسلامية ودروس دينية تشرح مفاهيم الدين الإسلامي بطريقة مبسطة وسهلة الفهم. يمكنكم مشاهدة تردد قناة الحياة والناس للقرآن الكريم على النايل سات والعرب سات، وهو التردد الذي يتيح لكم مشاهدة القناة بسهولة، كما يمكنكم الاستمتاع بالعديد من البرامج داخل القناة مثل برنامج “رحاب الأفق” “، والذي يتناول العديد من المواضيع الدينية المختلفة، كما يمكنكم متابعة برنامج “المرآة”. “الأيام” التي تنقل لك الأحداث الجارية وتحكي القصص والأساطير المتعلقة بالإسلام. لذلك يمكن الوصول إلى القناة بسهولة من خلال الذهاب إلى قائمة الترددات والاختيار من قائمة القنوات المعروضة، والتي تضم العديد من القنوات الإسلامية المختلفة.

ضبط تردد قناة الحياة والناس قرآن 2024 الجديدة

تعتبر قناة الحياة والناس من أفضل القنوات التي تنتقي برامجها من خلال انتقاء محتوى مميز يعود بالنفع الحقيقي على كل من يشاهدها. ولذلك من خلال ما يلي نعرض ترددها الذي يتيح للجميع تحميلها على الرسيفر بسهولة وسلاسة دون التسبب في أي مشاكل في باقي القنوات. في الواقع على شاشة التلفزيون، وهو:

تكرار 12207
سرعة الترميز 27500
الاستقطاب عمودي (الخامس)
القمر الاصطناعي النيل سات
الجودة SD
التشفير حر

كما أن قناة الحياة والناي على القمر الصناعي النايل سات لها تردد آخر يمكن من خلاله تحميلها على الرسيفر وهو:

تكرار 11564
سرعة الترميز 27500
الاستقطاب أفقي (ح)
القمر الاصطناعي النيل سات
الجودة SD
التشفير حر

عن قناة الحياة والناس

تعتبر قناة الحياة والناس من أفضل القنوات التليفزيونية، وذلك لما تقدمه من محتوى مميز، والذي تنتقيه بعناية من بين مجموعة من البرامج والمحتويات الأخرى التي قد لا تكون ذات فائدة.

تم افتتاح هذه القناة التابعة لشبكة الحياة عام 2014م، ورغم أنها كانت فترة جديدة إلا أن محتواها جذب الكثير من المشاهدين، وأبرز ما تبثه وتجذب المتابعين لها هو صلاة الجمعة وشعائرها، وهي وهو ما لا تفعله العديد من القنوات العربية الأخرى.

القناة مخصصة لعرض جميع الأدعية الأخرى حصريا. كما يعرض الشعائر الدينية الإسلامية، بالإضافة إلى نقل شروحات القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة.

ويستهدف الجانب الديني الذي يعزز قيم ومبادئ ديننا الإسلامي، وله العديد من المتابعين في مختلف الدول العربية، سواء كانوا يعيشون في المملكة العربية السعودية أو الإمارات وغيرها، أو في مصر.

يعرض بعض الروايات التي تعكس جمال معاني القرآن الكريم، ويقدم خلال شهر رمضان برامج دينية. كما أنه ينقل شرح الأحاديث النبوية الشريفة التي تساعد جميع المسلمين على تعلم جميع الدروس التي علمنا إياها الرسول.

وفي الآونة الأخيرة، اشتهرت قناة الحياة بدورها في تقديم البرامج الدينية لجميع علماء الإسلام والدعاة. وهي برامج أسبوعية ويومية تقدمها باستمرار في مواعيدها، لأنها تلتزم بالمحتوى الجيد الذي تقدمه للمتابعين في المواعيد المحددة لها حفاظاً على متابعيها.

أشهر البرامج من قناة الحياة والناس

تعرض قناة الحياة والناس العديد من البرامج المميزة التي تجذب المشاهدين، مما جعل معظم الناس يتساءلون عن تردد قناة القرآن الكريم الجديد على النايل سات، وهي:

  • قصة في آية واحدة.
  • بيان الاسلام .
  • روايات السنة.
  • واحدة من الجنة.
  • الكتاب الكبير.
  • الكلمة الطيبة.
  • مصحف المعلم .
  • البيت السعيد.
  • ميلاد النبي .

كيفية تثبيت قناة الحياة والناس للقرآن الكريم على الرسيفر

ويمكن تثبيت القناة بسهولة على الرسيفر من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة من المنزل دون الاستعانة بمتخصص في البرمجيات. وفيما يلي نعرض هذه الطريقة:

  1. اضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. ستظهر على الشاشة مجموعة من الخيارات اضغط على التثبيت اليدوي وهي البرمجة اليدوية.
  3. تم تحديد نوع القمر الصناعي وهو نايل سات.
  4. أدخل التردد ومعدل الترميز والاستقطاب تردد قناة القرآن الكريم الجديد نايل سات الحياة والناس.
  5. انقر فوق موافق.
  6. انتظر قليلاً حتى يتم الوصول إلى القناة من خلال البحث ثم اضغط على تثبيت.

يعد تردد قناة الحياة والناس للقرآن الكريم من الترددات الشهيرة التي تقدم البث المباشر للقنوات الإسلامية الهادفة. وتقدم البث على هذا التردد برامج دينية وقرآنية متنوعة، مما يجعله وجهة مثالية للمشاهدين الذين يرغبون في زيادة فهمهم للدين الإسلامي والتواصل مع القرآن الكريم. ويمكنهم الاستمتاع بتلاوة أجمل السور والأدعية، بالإضافة إلى الدروس والمحاضرات الدينية التي يلقيها مشاهير العلماء والدعاة. تردد قناة الحياة والناس للقرآن الكريم يجذب ملايين المشاهدين. ويحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي والإسلامي.

يعد تردد قناة الحياة والناس للقرآن الكريم من الترددات الشهيرة التي تقدم البث المباشر للقنوات الإسلامية الهادفة. وتقدم البث على هذا التردد برامج دينية وقرآنية متنوعة، مما يجعله وجهة مثالية للمشاهدين الذين يرغبون في تحسين فهمهم للدين الإسلامي والتواصل مع القرآن الكريم. ويمكنهم الاستمتاع بتلاوة أجمل السور والأدعية. وبالإضافة إلى الدروس والمحاضرات الدينية التي يلقيها مشاهير العلماء والدعاة، فإن تردد قناة الحياة والناس للقرآن الكريم يجذب ملايين المشاهدين ويحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي والإسلامي.

من خلال تثبيت إحدى القنوات التلفزيونية بترددها يدويا يتم الحفاظ على باقي القنوات الموجودة كما هي دون الإضرار بها، لذا يفضل برمجة تردد قناة الحياة والناس الجديد يدويا في المنزل. لقد وصلنا إلى نهاية مقالتنا وأتمنى أن تجد المعلومات ممتعة ومفيدة. الآن حان الوقت لسماع ما تريد قوله.