تردد قناة أون تايم سبورتس على النايل سات الناقلة لمباريات دوري السوبر الإفريقي

تردد قناة أون تايم سبورتس على النايل سات، أعلنت قناة أون تايم سبورتس، حصولها على حقوق بث مباريات بطولة الدوري السوبر الأفريقي، والتي ستبدأ يوم 20 أكتوبر من العام الجاري بمباراة الأهلي وسيبا التنزاني، في افتتاح منافسات الدوري الأفريقي الممتاز.

دوري السوبر الإفريقي

وكانت القناة قد أعلنت في وقت سابق عن حصولها على حقوق بث مباريات الدوري السوبر الأفريقي، لتعلن قنوات أبو ظبي الرياضية لجميع المتابعين أنها ستبث أحداث مباريات كأس السوبر الأفريقي عبر شاشتها المفتوحة مجانا لجميع المتابعين. .

وتقام أول بطولة للدوري الممتاز الإفريقي بمشاركة ثمانية فرق هي: الأهلي، الوداد الرياضي المغربي، الترجي التونسي، صن داونز، سيمبا التنزاني، بيترو أتلتيكو الأنجولي، إنييمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي. . ستقام البطولة بنظام خروج المغلوب من خلال مباراتين بنظام الدوري وتبدأ المنافسات. وتقام هذه البطولة يوم 20 أكتوبر وتستمر حتى 11 نوفمبر من العام المقبل.

قناة اون تايم الرياضية

تعتبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية القناة الرياضية الرئيسية في مصر حاليًا، حيث تعد قنوات أون تايم سبورتس هي الوحيدة التي تقوم ببث أحداث منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى بث منافسات بطولة الدوري المصري للمحترفين. دوري الدرجة الثانية الممتاز “أون تايم سبورتس”. تمتلك حقوق بث مباريات كأس مصر وكأس دوري الأندية المصرية للمحترفين وكذلك بث مباريات المنتخب المصري في مختلف المراحل العمرية وكذلك العديد من الأحداث الرياضية في مختلف المباريات على المستوى المحلي. المستوى أو حتى على المستوى القاري أو الدولي.

تقدم قنوات أون تايم سبورتس تقارير عن الأحداث الرياضية وتقوم بإنشاء استوديوهات تحليل لها. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الخبراء والمحللين الذين يظهرون كضيوف على البث الرياضي واستديوهات التحليل في الأحداث الرياضية الهامة.

تردد قناة الرياضية

لاستقبال قناة أون تايم سبورتس كل ما عليك فعله هو استقبال القمر الصناعي النايل سات ومن ثم الدخول على تردد القناة وهو: 11861 أفقيا ومعدل التشفير 27500 كما تستقبل القناة بجودة HD.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial