تردد قناة أوسكار سينما Oscar Cinema الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة أوسكار سينما الجديد هو ما يجب أن تعرفه. هناك العديد من القنوات الفضائية التي تتميز بعرض محتوى مختلف من أفلام مختلفة، والتي تجذب انتباه الكثير من المشاهدين والمتابعين لمحتواها، ومن خلال هذا نتعرف على تردد قناة أوسكار سينما الجديد.

تردد قناة اوسكار سينما الجديد على النايل سات

تعتبر قناة اوسكار نيوز من القنوات الفضائية المميزة التي تعمل على تقديم محتوى مختلف من مختلف الأفلام العربية، والتي تهدف إلى تقديم الكثير من المتعة. تردد القناة هو كما يلي:

القمر الاصطناعي نايل سات
تكرار 11488
معدل الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب SD

نبذة عن قناة أوسكار سينما

بعد أن تعرفنا على قناة أوسكار سينما الجديدة على النايل سات، نتناول الآن العديد من المعلومات المميزة عن القناة، والتي ساعدت في وصولها إلى مكانة مميزة بين جميع القنوات الفضائية. وعملت القناة على تقديم محتوى خاص بها متنوع، حيث قدمت مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والثقافية التي تتضمن محتوى هادفًا يفيد الكثير من المشاهدين.

تعمل القناة على تقديم العديد من الوظائف والتطورات المتنوعة في بثها، حيث تعمل من خلالها على تقديم محتوى مناسب وعالي الجودة يناسب الكثير من المشاهدين. تهتم القناة بمحتوى متنوع ومناسب لجميع الفئات العمرية المختلفة.

تردد قنوات الأفلام العربية

بعد أن تعرفنا على الكثير من المعلومات والمميزات المختلفة لقناة أوسكار سينما، قناة أوسكار سينما الجديدة على النايل سات، نتعرف الآن على التردد الجديد للقنوات العربية التي تعمل على تقديم محتوى مختلف من الأفلام العربية، تتمثل في ما يلي:

القناة تكرار
أفلام ميلودي 11526 / عمودي / 27500
وخاصة علي بابا 11602 / أفقي / 27500
أفلام بانوراما 12054 / أفقي / 27500
روتانا سينما 11296 / أفقي / 27500
منزلك هو السينما 12054/أفقي/27500

خطوات تحميل قناة اوسكار سينما على الرسيفر

لتحميل قناة اوسكار سينما اتبع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر القائمة على جهاز التحكم عن بعد.
  2. من الذهاب إلى قائمة التثبيت.
  3. قم بالوصول إلى قائمة الأقمار الصناعية وحدد القمر الصناعي.
  4. اكتب التردد المطلوب
  5. اختر إضافة قناة.

هناك العديد من القنوات التي تعرض أفلام عربية على التلفاز، أهمها قناة أوسكار سينما، ويهتم الكثيرون بالبحث عن تردد قناة أوسكار سينما الجديد على النايل سات.