تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الخليج والنصر اليوم .. وتشكيلة الفريقين

يبحث البعض عن تردد القنوات المجانية التي تنقل مباراة الخليج والنصر اليوم، فيمكنك التعرف على التفاصيل من خلال ما أعلنته لجنة كل فريق أو النصر أو الخليج . ومن خلال المقال نجيب على أسئلة عشاق الكرة السعودية وعشاق النصر والخليج.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الخليج والنصر اليوم

ومن المعروف أن القنوات الناقلة لهذه المباريات محدودة، ومن أهم هذه القنوات من خلال شبكة قنوات SSC Sport، خاصة SSC SPORT HD 1، SSC Sport HD 5، تردد كل منها على النحو التالي:

  • اس اس سي سبورت اتش دي 1:
  • قناة SSC Sport HD 5 : التردد :
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز:
  • عامل تصحيح الخطأ: 4/3.

تشكيلة فريق النصر والخليج في المواجهة الحالية

وتم تحديد تواجد كل لاعب من الفريقين على أرض الملعب مساء اليوم وذلك على النحو التالي:

1- تشكيلة فريق النصر السعودي

وسيكون اللاعب الأساسي الذي سيقود فريق النصر هو كريستيانو رونالدو، وتتم التقسيمة بوجود ديفيد أوسبينا في حراسة المرمى، بالإضافة إلى تواجد سلطان الغنام، وإيمريك لابورت، ومحمد الفتيل، و. أليكس تيليس في خط الدفاع.

بينما يقود لاعب الوسط كل من بروزوفيتش، وعلي الحسن، وعبدالله الخيبري، وأوتافيو، وفي خط الهجوم اللاعبان ساديو ماني، وكريستيانو رونالدو.

2- تشكيلة منتخب الخليج السعودي

ويشهد الخليج فترة بهدف الوصول إلى صدارة الدوري، لذلك تم استبدال كل لاعب قوي بإبراهيم سيليتش في حراسة المرمى، وسعيد الهمصال، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو في خط الدفاع.

وفي خط الوسط كل من وو يونج جانج، وبندر المطيري، وعبد الإله هوساوي، وفي خط الهجوم محمد شريف، وفابيو مارتينيز، وخالد ناري.

ملعب مباراة الخليج والنصر والموعد الدقيق

تم تحديد موعد المباراة اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 والتي ستكون على ملعب حديقة الأول بعاصمة المملكة الرياض، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية. ، وتوقيت الإمارات في الساعة العاشرة صباحاً.

ومن هنا نشير إلى أن مساء اليوم الأربعاء ينتظره عشاق كرة القدم في المملكة مباراة مثيرة تضم نخبة من أفضل لاعبي موسم دوري الروشان للمحترفين يا عزيزي.