تردد القناة الرياضية السودانية الجديدة 2021 على كافة الأقمار الصناعية

تعد القناة الرياضية السودانية الجديدة من أجمل القنوات الرياضية الفضائية التي يهتم بها السودانيون في بلادهم يمكن التقاط التردد الرياضي السوداني مع الفريق الرياضي السوداني والقناة الفضائية حيث يتم عرض جميع البرامج والألعاب على قناة الملعب اليومية. يمكن نقل مباريات المنتخب السوداني بشكل مستمر إلى المنتخب السوداني والأندية الأخرى يمكنكم مشاهدة شاشة الدوري السوداني للرياضة السودانية وأندية أخرى على قناة الموسيقى السودانية والتي سيتم ربطها بالتردد الجديد لقناة بلازا السودانية.

القناة الرياضية السودانية

هناك الملايين من المشاهدين في الدول العربية يتابعون قناة المحاكم السودانية لأنها تبث عددًا من البطولات الدولية والمحلية مجانًا على شاشتها  حيث يمكن مشاهدة جميع المباريات مجانًا وبدون انقطاع دون انقطاع ودون انقطاع عن طريق تقديم التردد الجديد للرياضات السودانية كما هو موضح في الجدول التالي يوضح لك جميع القيم الصحيحة لاستقبال إشارة التردد، وسوف نستعرض لكم من خلال موقع موجز الأخبار كافة الترددات اللازمة لضبط القناة.

تردد قناة الرياضية السودانية على كافة الأقمار الصناعية

سوف نستعرض لك عزيزي الزائر من خلال الجدول التالي كافة إشارة الترددات من أجل ضبط قناة الرياضية السودانية من أجل الإستمتاع بكافة البرامج الرياضية والمباريات التى يتم عرضها من خلال القناة، ويمكنك عزيزي الزائر من ضبط إشارة القناة من خلال الجدول التالي :-

القمر الصناعي معدل الترميز الاستطاب تردد القناة
قمر النايل سات 27500 عمودي 12686
قمر العرب سات 27500 تلقائي 12034