ترافيس كيلس يطيل شعره «بأمر» تايلور سويفت.. اعتراف مثير

كشف زميل النجم ترافيس كيلس في فريق “كانساس سيتي تشيفز”، ويدعى ماهومز، أنه قرر إطالة شعره بسبب حبيبته النجمة تايلور سويفت.

وحكى ماهومز، أثناء الدردشة مع SiriusXM NFL Radio (القناة 88)، الثلاثاء: “كنت أحاول أن أجعل ترافيس كيلس يطيل شعره، وفجأة جعلته تايلور يفعل ذلك”.

كان لاعب خط الوسط في اتحاد كرة القدم الأمربكي ترافيس كيلس (34 عامًا) قصير الشعر طوال معظم الصيف حتى عودته إلى معسكر التدريب في أواخر يوليو/تموز الماضي.

في حين أن سويفت من محبي المظهر الجديد لكيلس، إلا أن حلاقه، باتريك ريجان، أخبر قناة “فوكس نيوز” سابقًا أن سويفت أثنت أيضًا على تسريحة شعره القصيرة.

ونقلت مجلة people عن الحلاق أنه قال في فبراير/شباط الماضي: “تحب تايلور قصة شعره. لقد شاهدتني أقص شعره عدة مرات ودائمًا ما تثني عليه بعد ذلك”.

بعد ظهوره بسلسلة من الإطلالات التي لا تُنسى في يوم المباراة في الموسم الماضي من دوري كرة القدم الأمريكي، قالت والدته دونا كيلسي في بودكاست “مارثا ستيوارت” إنه كان دائمًا مهتمًا بالموضة”، مشيرة إلى أن صورته ومظهره مهمان جدًا بالنسبة له.

وأضافت: “لكن ليس ليكون مثاليًا كثيرًا، الأمر يتعلق أكثر برسم البسمة على وجوه الناس. في بعض الأحيان، أعني أنه يرتدي الملابس بالطريقة التي يحتاج إليها، ولكن في معظم الأحيان، يفعل ذلك لإضحاك الناس أو التحدث معهم. وهو يحب أن يكون في مركز الاهتمام، وهو ما نعرفه جميعًا”.