تخفيضات العثيم لفترة محدودة تصل إلي 60% علي جميع الأقسام بالمملكة

عروض العثيم الأسبوعية. تتميز عروض العثيم بأنها تقدم بشكل منتظم ومستمر، لذلك يتم تخصيص فترات زمنية لهذه العروض وتحديثها بانتظام. وغالباً ما تكون هذه العروض مصحوبة بتخفيضات كبيرة وتخفيضات مغرية، مما يساعد العملاء في الحصول على المنتجات التي يبحثون عنها بأسعار مخفضة وتنافسية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن العرض فئات منتجات متعددة حتى يتمكن العملاء من الاستفادة منه بشكل كامل في مختلف جوانب المنزل.

عروض العثيم اليوم لمستلزمات الأطفال

تمثل عروض العثيم للأدوات المنزلية فرصة كبيرة للعملاء للحصول على المنتجات التي يحتاجونها بأسعار مناسبة وجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتيح لهم تجربة اكتشاف منتجات جديدة ومبتكرة بالإضافة إلى تجربة تسوق مريحة عبر الإنترنت. ومن هذا المنطلق يمكن القول أن عروض العثيم تمثل حقًا إحدى أفضل طرق التسوق في جميع أنحاء المملكة والاستفادة من المنتجات المتنوعة والمختلفة من نفس القطاع.

  1. حفائظ بامبرز مقاس #5 70 قطعة الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 72.95 ريال سعودي للقطعة بدلاً من 115.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. حفائظ بامبرز كبيرة مقاس #4 66 قطعة الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 79.95 ريال سعودي للقطعة بدلاً من 125.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. حفائظ بامبرز، علبة كبيرة تحتوي على 96 قطعة، الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 109.95 ريال سعودي للقطعة بدلاً من 144.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. حفائظ بامبرز كلوت 68 قطعة الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 99.95 ريال سعودي للقطعة بدلاً من 146.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  5. حفائظ بامبرز كلوت مقاس #5، 1218 كجم، 56 قطعة، الآن ولفترة محدودة فقط، بسعر 72.95 ريال سعودي للقطعة بدلاً من 112.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

العثيم يقدم المستلزمات النسائية

عروض العثيم أصبحت الآن عروض حصرية للنساء في المملكة حيث تحتل المرأة السعودية مكانة مرموقة في المجتمع والعديد منهن يعتمدن على عروض العثيم للحصول على منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة. يقدم المتجر العديد من العروض المميزة للنساء بمناسبة الأعياد والمناسبات الخاصة، منها تخفيضات كبيرة على الأزياء ومستحضرات التجميل الرائعة. .

  1. فوط صحية Always Night Protection 24 قطعة، الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 15.95 ريال سعودي للقطعة بدلاً من 23.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. فوط صحية الويز كبيرة بالأجنحة جديدة 50 قطعة الآن فقط ولفترة قصيرة بسعر 23.95 ريال سعودي للقطعة بدلاً من 30.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial