تخفيضات العثيم تصل إلي 60% لفترة محدودة الآن في مهرجان الطبخ

عروض العثيم تعتبر اليوم سلسلة محلات عبدالله العثيم للتجزئة من أكبر وأقوى سلاسل التجزئة في المملكة العربية السعودية وحتى في الوطن العربي في تجارة التجزئة والجملة للمواد الغذائية وغير الغذائية. ويرجع ذلك إلى أسباب عديدة منها على سبيل المثال انتشار عدد فروعها في جميع أنحاء المملكة. وقد وصل عدد فروعها إلى أكثر من مائتين وخمسين فرعا، وتوسعت في توزيعها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث تجاوز عدد فروعها ثلاثين فرعا، مما يجعلها الأقرب دائما لعملائها الكرام، و وأيضا قوة ما تقدمه من عروض وتخفيضات وخصومات حقيقية على كافة المنتجات المعروضة والتي يحتاجها الجميع. تستمر الأسرة كل يوم، سواء كان طعامًا أو غير طعام.

العثيم يقدم اليوم حتى 10 أكتوبر

تعتبر عروض العثيم على أدوات المطبخ من أكثر العروض جذباً للعملاء حيث تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة. العثيم هي واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية وقد صنعت لنفسها اسمًا من خلال توفير منتجات المطبخ عالية الجودة وبأسعار معقولة. إليكم أحدث عروض العثيم في مهرجان المطبخ المستمر حتى 10 أكتوبر بخصومات تصل إلى 60%:

  1. قدر الضغط ATC العربي سعة 6 لتر متوفر الآن لفترة محدودة بسعر 119 ريال سعودي للحبة بدلاً من 269 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. طنجرة ضغط جرانيت السيف بسعة 7 لتر متوفرة الآن لفترة محدودة بسعر 119 ريال سعودي للقطعة بدلاً من 179 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. قدر الضغط جرانيت السيف بسعة 9 لتر متوفر الآن لفترة محدودة بسعر 129 ريال سعودي للقطعة بدلاً من 199 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. طنجرة الضغط مستر كوك سعة 7 لتر متوفرة الآن ولفترة محدودة بسعر 79 ريال سعودي للحبة بدلاً من 149 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  5. طنجرة الضغط سعة 9 لتر من مستر كوك متوفرة الآن ولفترة محدودة بسعر 89 ريال سعودي للحبة بدلاً من 159 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض العثيم الأسبوعية تصل إلى 50%

  • حافظة طعام بلاك ستون المكونة من ثلاث قطع متوفرة الآن لفترة محدودة بسعر 65 ريال سعودي للمجموعة الواحدة بدلاً من 110 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  • صينية فرن بيضاوية نادرة 3 قطع الآن فقط لفترة قصيرة بسعر 34 ريال سعودي للمجموعة الواحدة بدلاً من 54 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • صينية فرن مستطيلة نادرة 3 قطع الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 34 ريال سعودي للطقم بدلاً من 54 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.