تحول إلى "كابتن ماجد".. كوبو "الطريد" يهين ريال مدريد (فيديو)

صنع الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب ريال سوسيداد الإسباني، الحدث أمام ناديه السابق ريال مدريد، رغم وقوع فريقه في فخ الهزيمة.

وتغلب الفريق على تأخره بهدف أمام ضيفه ريال سوسيداد، ليفوز بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

ماذا فعل كوبو ضد ريال مدريد؟

وأنهى ريال سوسيداد الشوط الأول متقدما بهدف سجله أندير بارينشيا في الدقيقة الخامسة سجله كوبو نفسه.

وأرسل كوبو كرة عرضية من الجهة اليمنى إلى بارينشيا، الذي قابلها بتسديدة قوية تصدى لها كيبا أريزابالاجا حارس ريال مدريد، فارتدت إلى بارينشيا الذي أعادها إلى داخل المرمى.

وكاد النجم الياباني أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، بعدما مرر من لاعبي ريال مدريد بمهارة عالية وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلى داخل شباك الميرينغي، إلا أن الحكم ألغاها هدفا، كما ظن. أن ميكيل أويارزابال، لاعب سوسيداد الذي كان في موقف تسلل، تصدى لفريق فيجن من فوق الحارس كيبا.

كوبو قدم أداء رائعا لفت أنظار من حوله حيث كان مصدر الخطر الأكبر لريال سوسيداد أمام ريال مدريد. كما كان أكثر صانعي الفرص في المباراة برصيد 4 فرص، كما حصل على ثاني أعلى تقييم في المباراة بين لاعبي الفريقين بعد الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد.

ولفت اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، الأنظار في لقطة تداولها مستخدمو الإنترنت على نطاق واسع، بعد مراوغته الألماني توني كروس، أسطورة ريال مدريد، بتمرير الكرة بين قدميه.

وأشادت الجماهير بكوبو بعد الأداء الذي قدمه خلال المواجهة مع ريال مدريد، حتى أن الحسابات العامة للنادي الملكي وصفت لاعبهم السابق بـ”الكابتن ماجد”، في إشارة إلى المسلسل الكارتوني الياباني الشهير.

شاهد مراوغة كوبو ضد توني كروس

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة إم آند إم إن