تحميل لعبة فورت نايت Fortnite 2020 لكافة الأجهزة المحمولة الإصدار الأخير

مما لا شك فيه أن الألعاب الإلكترونية مصدر أهمية لمرحلة الأطفال والشباب، لذلك سنقوم بالتحدث عن أحد أشهر الألعاب الإلكترونية التي أعلنت عنها شركة (Epic Games) الأمريكية وهي طريقة تحميل فورت نايت. فورت نايت هي لعبة إلكترونية يقوم مستخدميها بتحميلها على هواتفهم المحمولة إما عن طريق (Google Play) أو (App Store) أو يقوم بعض مستخدميها بتثبيت ملف APK الخاص بهذه اللعبة ومن ثم تثبيت اللعبة بصورة يدوية.

تحميل فورت نايت FORTNITE

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite 2020
فورت نايت

إذا نظرنا عن عدد مستخدمي هذه اللعبة في السنة الأولى من إطلاقها إلى أن تم الإعلان عنها، سنجد إنها تخطت المائة وخمسة وعشرون مليون مستخدم في فترة قياسية. كما يقوم كثير من مستخدمي الألعاب الإلكترونية تحميل لعبة FORTNITE على هواتفهم والتي تعمل بنظام الأندرويد لكي يستطيعوا تشغيلها بسهولة والاجتماع مع أصدقائهم وقت اللعب في أوقات فراغهم. كما قامت شركة Google بإيقاف تحميل اللعبة في عام 2020 من (App Store) و(Google play) لتهرب منتجي اللعبة من الضرائب التي تفرضها شركة google عليهم، وسوف تكون قابلة للتحميل من جديد عندما تقوم شركة Epic Games المنتجة للعبة FORTNITE بدفع الضرائب المستحقة لشركة google كاملة.

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite 2020 لكافة الأجهزة المحمولة
فورت نايت

لعبة فورت نايت FORTNITE

قامت شركة (Epic Games) الأمريكية بإطلاق لعبة FORTNITE في 27 يوليو عام 2017، والتي تتميز باللعب الجماعي عبر شبكة الإنترنت مما أدي إلى سرعة انتشارها في مختلف أنحاء العالم، كما أدى إلى إصدار مواسم أخرى حيث أصبح عددهم 16 موسم. ونستطيع القول إن لعبة FORTNITE تعتبر من إحدى الألعاب التي يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر، والهواتف المحمولة إما بنظام الأندرويد أو نظام الأيفون iOS، أو حتى الأجهزة اللوحية، وكذلك أجهزة Play Station والذي يعتبر من أهم ما يستخدمه شباب هذا الجيل ويقضون عليه معظم الوقت.