تحميل لعبة فال جايز Fall guys للآندرويد والكمبيوتر مجاناً 2021.

كثيرون منا سمعوا عن لعبة فال جايز Fall guys لكن لم يعرفوا عنها سوى القليل، في مقالنا اليوم سنتعرف عليها أكثر وأكثر، وسنتعرف على خطواتها ومراحلها وكيفية لعبها وتنزيلها والفوز بها أيضاً، وسوف نستتعرض لكم من خلال موقع موجز الأخبار كافة التفاصيل المتعلقة في اللعبة.

لعبة فال جايز

لعبة فال جايز هي اللعبة التي نالت على إعجاب الكثير من المستخدمين، فهي واحدة من أفضل ألعاب السباق المسلية، تم تصميم وتطوير اللعبة من قبل شركة ميدياتونيك بأسلوب مميز حتى يشعر اللاعب بالمتعة أثناء اللعب، وقد تم طرح لعبة فال جايز في يونيو من عام 2019 أولاً لجهاز البلايستيشن 4 فقط ومن ثم الى مايكروسوفت ويندوز، وبعد نجاحها الكبير صممت لتكون أيضاً للآندرويد والآيفون.

فال جايز هي لعبة عبارة عن مراحل من السباق لمجموعة كبيرة من الخصوم يصل عددهم إلى ستون متسابق في الجولة الأولى ويبدأ العدد بالتناقص مع زيادة المستويات في اللعب، جميع المتسابقون وبالطبع عزيزي أنت واحد منهم سيلعبون في مسار طويل ومتعدد الاتجاهات، حيث يتعين عليك مسابقتهم جميعهم حتى تصل إلى نهاية المرحلة وتفوز أنت، لأن الأمر يتعلق بحياتك، حيث تسمى جميع المراحل ” صراع البقاء على قيد الحياة ”  هي ليست فقط لعبة إنما درس للحياة، وبالتالي التسابق وسرعة الوصول يضمن بقائك حيًا.

كيفية لعب لعبة فال جايز

لعبة فال جايز تعتبر من أبسط الألعاب، فقط اتبع خطواتنا الأتية:

  1. قم بتشغيل لعبة فال جايز من خلال العب او Play.
  2. وبعد ذلك سوف تظهر لك جميع خطوات ومراحل اللعبة، ولن تكون المراحل مفتوحة الا المرحلة الأولى حتى تتمها، ومن بعد ذلك كل مرحلة ستفتح بمجرد انتهاء المرحلة السابقة لها.
  3. أول مرحلة عندما تبدأ فيها، ستجد نفسك في ساحة كبيرة بها عدد كبير من المتسابقين معك، يتعين عليك الوصول الى خط نهاية المرحلة قبل المتسابقين الآخرين.
  4. لا عليك سوى النقر على السهم الموجود في الشاشة.
  5. يمكنك الذهاب الى اليمين او اليسار من خلال الأسهم الظاهرة لك.
  6. في حال أردت الحصول على أدوات مساعدة من المتجر وما شابه، فقط قم بالنقر الى أعلى الشاشة واختار ما تشاء من الأدوات المساعدة وهي بتلك البساطة.

نصائح في لعبة فال جايز

  1. تجنب الصدام بأي شيء يقابلك في الطريق، لأن الاصطدام بأي شيء سوف يقلل ويبطئ من حركتك أثناء السير في السباق وسوف يعطل مهمتك في الفوز.
  2. حاول أن تدفع المتسابقين القريبين منك حتى تستطيع أن تتخطاه تصبح قبله في السباق.
  3. تجنب تكرار الأخطاء التي من الممكن أن تعطل حركة سيرك وتعطل فوزك وتسبب خسارتك.
  4. إذا خسرت في مرحلة ما أكثر من 3 او 4 مرات، فسوف تعود الى نقطة البداية مجدداً، لذا احذر من كثرة الأخطاء.

أهم مميزات لعبة فال جايز

  1. لعبة سهلة جداً وبسيطة لذا لن تتصعب منها كثيراً.
  2. تحتوي على كثير من الأدوات المساعدة لك.
  3. تحتوي على الكثير من المستويات الرائعة والشيقة.
  4. حجم اللعب بسيط ولن يتطلب منك إزالة مساحة كثيرة من الجوال.
  5. لعبة فال جايز تتناسب مع جميع الأعمار سواء الصغار او الكبار.
  6. تصميم رائع لثلاثي الأبعاد في جميع تفاصيل اللعبة.
  7. التحكم السلس في اللعبة والسهل جداً.

شرح كيفية تنزيل لعبة فال جايز

  • تستطيع تنزيل لعبة فال جايز فقط من خلال الرابط الموجود في الجدول أدناه الملائم لجهازك:
    لتحميل لعبة فال جايز على الآندرويد إضغط هنا
    لتحميل لعبة فال جايز على الكمبيوتر إضغط هنا
  • من بعد الذهاب الي الرابط الموجود في الجدول، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التحميل او Download، ثم الانتظار بضع ثواني لحين إنجاز عملية التحميل.
  • حين إتمام عملية التنزيل كل ما عليك فعله هو اختيار اسم خاص بك حتى تبدأ من الدخول الى السباق وبداية اللعبة.نهاية مقالنا الى هذا اليوم، وأتمنى أن تكون قد استفدت عزيزي القارئ من مقالنا عن لعبة فال جايز Fall guys.