تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG لكافة الأجهزة المحمولة

قم بتنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG وهي من أفضل ألعاب الفيديو في السنوات الثلاث الماضية ، وهي لعبة بقاء معروفة أيضًا للاعبين غير المعروفين ، وتم إصدار هذه اللعبة في مارس 2017 وهي متوفرة على أجهزة Xbox و Android و iPhone ، تنزيل PUBG for Android، وسوف نستعرض لكم من خلال هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة في لعبة ببجي موبايل.

تحميل ببجي موبايل

في بداية كل مباراة، يقفز 100 لاعب من مظلة الطائرة إلى جزيرة حيث يحاول اللاعبون إنقاذ حياتهم من داخل اللعبة حتى النهاية ، من خلال استراتيجية ناجحة في جمع الأسلحة والدروع والذخيرة لمواجهة و قتل لاعبين آخرين، يمكنك بسهولة تنزيل اللعبة وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وبدء المواجهة، ويمكنك عزيزي الزائر تحميل لعبة ببجي موبايل من خلال الرابط التالي هـــنــا.

كيفية لعب ببجي موبايل

  • أولاً، قم بتسجيل الدخول باستخدام فيسبوك أو تويتر حيث تريد اختيار اسم لشخصيتك في اللعبة ، واختيار ميزاتها ومظهرها ، واختيار بلدك ، وابدأ اللعب ، وهناك 4 خرائط مختلفة داخل اللعبة : Erangel و Sanhok و Mermar و Vik andi، ويمكنك لعب أي منهم.

طريقة اللعب

  • تنقسم اللعبة إلى ثلاثة أوضاع لعب فردية ومزدوجة ورباعية تدخل اللعبة وتنتظر 60 ثانية حتى تبدأ اللعبة.
  • تبدأ اللعبة بـ 100 لاعب ويمكنك اتباع هذه الخطوات لتتعلم كيفية اللعب بعد تنزيل اللعبة وتشغيلها على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من وضع للعب.
  • وأشهر هذه الأوضاع هو الوضع الكلاسيكي ، في هذا الوضع يمكنك اللعب بمفردك أو مع مجموعة ، وبعد دخول هذا الوضع تجد أنه يحتوي على 100 لاعب مقسمة إلى مجموعات ، كل مجموعة مقسمة إلى 4 لاعبين.
  • قم بتنزيل Pubg Apk، تبدأ اللعبة بالقفز بالمظلة من طائرة على جزيرة نائية بمساحة 8 كيلومترات.
  • حيث تبدأ في جمع الأسلحة والمعدات والذخيرة والملابس المموهة بحيث يمكنك بسهولة الاختباء من الأعداء والإسعافات الأولية.