تحميل تطبيق سناب شات Snap Chat للأندرويد والأيفون محدث آخر إصدار 2021

يعتبر تطبيق سناب شات إحدى أشهر وأكبر التطبيقات العالمية في سوق “Social Media” والمنصات الإلكترونية المليئة بالأدوات المشوقة والمميزة والحصرية التي تخص عالم التواصل الاجتماعي الحديث، كما ويعتبر تطبيق سناب شات إحدى أشهر منتجات ولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قدمت لنا هذه الولاية الكثير من التطبيقات الخدماتية الممتعة في عالم الهواتف الذكية كان أشهرها تطبيق سناب شات الذي يعتبر في بعض الأوقات قدوة ومصدر ميزات لكثير من التطبيقات الشهيرة الأخرى مثل تطبيق Instagram الذي أضاف ميزة الـ Story قديماً بفكرة مستحدثة بالأصل من سناب شات.

تطبيق سناب شات Snap Chat 2021 إصدار 11.39

في اخر تحديث للتطبيق قامت شركة سناب شات المالكة والمطورة للتطبيق الشهير الذي أخذ أسم الشركة كـ اسماً رئيسياً له منذ صنع البرنامج قبل أكثر من 10 سنوات، حيث وقامت الشركة حديثاً بإجراء عدة تطويرات ضخمة على بنية تطبيق سناب شات التاريخي، حيث استهدفت التحديثات الجديدة عدداً من أهم أركان التطبيق وهي الواجهة الرئيسية التي تم تحديثها بشكل شبه جذري عما كانت قبل 2020، حيث تم إضافة ميزات عديدة على سبيل المثال لا الحصر، ميزة اقتراح قصص من قنوات على التطبيق تعتمد طريقة الاشتراكات لقنواتها، وكما أتاحت الشركة لهم بشكل حصري بأن يقوموا أصحاب هذه القنوات بنشر حلقات وأجزاء من سلسلة مقاطعهم التي تتمحور حول موضوع واحد في أغلب الأحوالو وهذه الميزة غير متواجدة حتى اللحظة خارج عالم سناب شات.

تحميل تطبيق سناب شات Snap Chat للأندرويد والأيفون محدث آخر إصدار 2021
تحميل تطبيق سناب شات Snap Chat للأندرويد والأيفون محدث آخر إصدار 2021

قد يهمك:-

ما هو الستريك في سناب شات؟

يسأل كثير من مستخدمي منصة وتطبيق وبرنامج سناب شات عن ميزة الستريك المتواجدة في التطبيق والذي يقومون أغلب أصدقائه باستخدامها يومياً، ببساطة هي ليست ميزة أساسية في التطبيق بل هي عمل مراكم غير عائد بفائدة على المستخدم سوى زيادة عدد نقاطه التي تظهر أسفل رمز حسابه على التطبيق، حيث الستريك هو صورة يتم تصويرها بواسطة سناب ويتم إرسالها بشكل خاص عبر الدردشات لأكبر عدد من الأصدقاء على أن يقوم هؤلاء الأصدقاء المستقبلين بإعادة تكرار العمل وإرسال صور وقصص يتم تصويرها بواسطة التطبيق إليك بشكل يومي ومن هذا المنطلق يتم تجميع نقاط بين الشخص وصديقه إلى أن يتم مرور يوم بدون تبادل صور وقصص مباشرة فحينها سيتوقف جمع النقاط بينك وبين صديقك، أيضاً في حال لم يقم صديقك بالرد عليك بصورة أو حالة في نفس اليوم فإن ذلك أيضاً سيوقف عداد النقاط بينك وبينه.

تحميل تطبيق Snapchat برابط مباشر مجاناً 2021

في الآونة الأخيرة ولأسباب غير معروفة وعجيبة من تطبيق سناب شات أنه منع مواطني بعض البلدان العربية من الحصول على التطبيق بالشكل الطبيعي عبر متجر جوجل بلاي، نأخذ كمثال دولة فلسطين المحتلة، حيث عند دخول أحد الأشخاص المواطنين والمتواجدين في أراضي فلسطين المحتلة إلى صفحة تطبيق سناب شات على متجر جوجل بلاي فإنه سيمنعه من إمكانية تثبيت التطبيق على هاتفه ويكتب له عبارة “هذا التطبيق غير متاح في بلدك” لذلك يعرف الكثير منا أنه يتوجب عليه الذهاب لموقع آمن على الإنترنت وتحميل تطبيق سناب شات منه باخر تحديث وتثبيته بالطريقة التقليدية اليدوية المعروفة لدى مستخدمي أندرويد، وكذلك الحال لمستخدمي متجر أبل في الأراضي الفلسطينية، حيث لا يظهر لهم تطبيق سناب شات عندما يقوموا بالبحث عنه داخل المتجر.

تحميل واستخدام تطبيق السناب شات Snapchat 2021

كنا قد سردنا لكم مساوئ سناب شات تجاه بعض البلدان العربية حول تعقيد عملية الحصول على تطبيق سناب شات بالشكل الطبيعي، ولكن مع التطور التكنلوجي الهائل أصبح من الصعب أن يركد العالم على مشكلة بدون حل، حيث ومن قبل أكثر من 5 سنوات ظهرت لنا برامج خدماتية تقدم خدمة تغيير عنوان الـ IP الخاص بالإنترنت لجهازك بشكل آلي وتلقائي واختيار أي عنوان IP لدولة جديدة، الفائدة من ذلك هي جعل بعض التطبيقات والمواقع تراك كأنك زائر من بلد أخرى قد قمت بتحويل العنوان إليها فور تشغيل برنامج VPN على دولة معينة، حيث يمكن الآن تشغيل VPN على أي دولة أوروبية والحصول بشكل عادي على أي تطبيق كان محظوراً في بلدتك الأصلية وعلى أي متجر تريده.

مشاركة السناب مع الأصدقاء

أن كنت من محبي مشاركة أحداثك اليومية مع أصدقائك المقربين فقد عمل تطبيق سناب شات على تسهيل تلك العملية من خلال إضافة أدوات رائعة تهتم بهذا الطلب، حيث أتاح التطبيق إمكانية التقاط صور منفردة مع فلاتر متنوعة مع إمكانية التعديل عليها وإضافة تأثيرات صوتية وضوئية وغيرها على الصورة قبل إرسالها بشكل خاص للأصدقاء أو حتى نشرها على حسابك ليتمكن أصدقائك رؤيتها، كما ويتيح التطبيق أيضاً نشر الستوري على العام، وهذا يعني أن أي مستخدم يتجول بالخريطة تحديداً في منطقة السكن الخاصة بصاحبة القصة المنشورة على العام من رؤية هذه القصة مع إخفاء الناشر.

تحميل تطبيق سناب شات Snap Chat للأندرويد والأيفون محدث آخر إصدار 2021
تحميل تطبيق سناب شات Snap Chat للأندرويد والأيفون محدث آخر إصدار 2021

خطوات إضافة الأصدقاء على سناب شات 2021

يعاني بعض مستخدمي سناب شات البدائيين أو المبتدئين من مشاكل جهل بكيفية إضافة الأصدقاء على التطبيق، حيث رصدنا زيادة الطلب على معرفة طريقة إضافة الأصدقاء من التطبيق، و هي من خلال الخطوات التالية الموضحة أسفل هذه السطور.

  1. الذهاب لحسابك الرئيسي على التطبيق.
  2. أخذ لقطة شاشة مع ضرورة إظهار المربع الأصفر الخاص بإظهار وجه شخصيتك إن وجدت.
  3. إرسال لقطة الشاشة إلى صديق يريد منك إضافته على التطبيق.
  4. حيث يمكنه إضافتك عبر مسح المربع الأصفر الخاص بك من خلال كاميرا التطبيق.

مميزات تطبيق سناب شات

سوف نستعرض لك عزيزي الزائر مميزات تطبيق سناب شات من أجل الإستمتاع بكافة المميزات الذى يعمل على التطبيق الإلكتروني، وذلك عبر التالي :-

  • هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة.
  • يستخدم سناب شات بشكل أساسي لإنشاء رسائل.
  • يعمل تطبيق سناب شات على تقديم الدعم بشكل متواصل لكافة المستخدمين على مدار الساعة.
  • إضافة الأصدقاء عبر أسماء المستخدمين وقوائم اتصال الهاتف، باستخدام “رموز سناب”، أو عبر “إضافة بالقرب”.
  • يعمل التطبيق على توفير العديد من الأشكال المختلفة من المؤثرات المرئية والملصقات المخصصة و المناسبة لكل الوجوه.
  •  بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الرموز التعبيرية أو الإيموجي لمختلف أنواع الأصدقاء.

عيوب تطبيق سناب شات

على الرغم من خصوصية تطبيق سناب شات فلا يكن تجاهل أن بإمكان الأفراد أخذ لقطات للشاشة Screen shot والاحتفاظ بالمحتوى.

طريقة تحميل تطبيق سناب شات لكافة الأجهزة المحمولة

يبحث عشاق التطبيقات الإلكترونية عن طريقة تحميل تطبيق سناب شات من أجل الاستمتاع بكافة المميزات الذى يعمل التطبيق الإلكتروني على تقديمه، وسوف نوضح لكم الخطوات عبر التالي :-

  1. قم عزيزي الزائر بفتح متجر التطبيقات وقم بكتابة snap chat في شريط البحث وذلك بعد التحميل سوف تظهر الأيقونة المتعلقة في البرنامج.
  2. قم عزيزي إنشاء حساب بالنقر على زر التسجيل الأزرق وسوف يتم وصول إشعار من التطبيق، وسوف يتم الرد عليك في حال كنت ترغب في استقبال الإشعارات التي يرسلها لك التطبيق أم لا.
  3. قم عزيزي الزائر بعد ذلك بالتسجيل باسمك من ثم اختيار باسم المستخدم مع مراعاة أنه يجب أن يكون اسم المستخدم دائم فأنصح باختيار الاسم المفضل الذى ترغب به.

بتلك الخطوات السابقة تكون عزيزي الزائر قد حصلت على حساب في برنامج سناب شات حيث تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تستند بشكل أساسي على الكاميرا بالإضافة إلى وجود شريط جانبي من أجل التبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية بالإضافة إلى التقاط مجموعة من اللقطات في مقطع فيديو واحد وإضافة الصوت أو الموسيقى، كما يمكن لك عزيزي إضافة العديد من التأثيرات على الصور التي تقوم بالتقاطها بين الحين والأخر عبر البرنامج.