تحميل تطبيق سناب شات الإصدار الجديد 2022 لكافة الأجهزة الإلكترونية

تطبيق سناب شات من اكثر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي استخدماً من قبل المواطنين والأشخاص في انحاء العالم، حيث يقوم سناب شات بتقديم العديد من الخصائص والمزايا التي تجذب الكثير من الجماهير اليه، وهو تطبيق سهل الاستخدام، ويقوم بحفظ الخصوصية بشكل كبير، وهو من احسن التطبيقات العالمية، في مشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء، ويسمح سناب شات بتقديم العديد من الرسائل والصور والتسجيلات الصوتية بفلاتر مختلفة جميلة، وهو تطبيق بارز في مجال الاعلانات وزيادة نسبة المبيعات لأي منتج كان، حيث تم اطلاق سناب شات في عام 2011، والان اصبح من التطبيقات المنافسة في وسائل التواصل الاجتماعي بين العالم، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم خطوات تحميل تطبيق سناب شات على الهاتف المحمول، وخطوات عمل إعلانات في سناب شات 2022.

خطوات تحميل تطبيق سناب شات 2022

خطوات تحميل تطبيق سناب شات 2022
خطوات تحميل تطبيق سناب شات 2022
  • أولا تقوم بالدخول الى المتجر الموجود على هاتفك، ومن ثم بواسطة المكان المخصص للبحث، تقوم بكتابة اسم التطبيق أو من خلال الوصول إلى الموقع الإلكتروني سناب شات.
  • ثانيا سوف يظهر لك التطبيق، قم بالنقر فوقه ومن ثم سيتم تحويلك الى صفحة التحميل، انتظر قليلاً حتى يتم تثبيته على هاتفك.
  • ثالثا بعد تثبيته على هاتفك، قم بتشغيل التطبيق وتعبئة البيانات اللازمة من اسم مستخدم، وبريد الالكتروني، وكلمة مرور خاصة بك.

خطوات عمل إعلانات على سناب شات 2022

  1. تقوم بتسجيل الدخول من خلال مدير إعلانات سناب شات وكتابة اسم المستخدم والبريد الالكتروني.
  2. تقوم من خلال حساب مديد الاعلانات، ببدء حملة create campaign.
  3. تقوم بتحديد الهدف الرئيسي من الإعلان، ثم تحديد من يمكنه زيارة الموقع وطريقة تحميل التطبيق، واضافة شرح مفصل للمنتج.
  4. يقوم المستخدم بتحديد المحتوى الخاص بالإعلان، وكتابة العنوان العريض لنوع الاسم المنتج.
  5. القيام بالنقر فوق ايقونة call To action، وكتابة اسم مناسب للدعاية والاعلان، واختيار الشكل الخارجي للإعلان ونوع القوالب.