تحميل تطبيق بنك الانماء الجديد أحدث إصدار

قم بتنزيل تطبيق Receiving Bank الجديد احدث اصدار هذا التطبيق هو تطبيق مصرف الإنماء أحد أحدث البنوك في المملكة العربية السعودية والذي يقدم كافة الخدمات المصرفية والمالية والعقارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وسيقدم ال الإلكتروني نبذة عن تطبيق الإنماء الجديد، كما سيتم وضع رابط لتحميل الإصدار الأحدث من هذا التطبيق بالتفصيل.

تطبيق استرجاع جديد

تطبيق مصرف الإنماء الجديد هو آخر تحديث لتطبيق المصرف الذي يحمل مميزات جديدة للأجهزة الذكية ليتمكن عملاء المصرف من إجراء معاملاتهم ومعاملاتهم المصرفية بسهولة وأمان، حيث يتم جمع كافة الخدمات المصرفية في هذا التطبيق. الخدمات المصرفية مثل الحاسبة المالية، وخدمة ومنتجات صرف العملات، وبطاقات الإنماء الرقمية، وسهولة الوصول إلى تطبيقات فتح الحساب، وتطبيق الإنماء توكن، وتطبيق الهيئة الشرعية لمصرف الإنماء، وتطبيق الإنماء تداول.

تحميل تطبيق مصرف الإنماء الجديد الإصدار الأخير

يتضمن تطبيق مصرف الإنماء الجديد العديد من التحسينات في قائمة الحسابات وقائمة البطاقات ورصيد الحساب ومعاملات الحساب وإظهار أو إخفاء رصيد الحساب على الشاشة ومشاركة رمز QR الخاص بالحساب وإرسال رقم IBAN وقائمة الائتمان. البطاقات والمدفوعات وتفاصيل ومستحقات محافظ البطاقات، إمكانية إضافة عملات أخرى إلى بطاقة المسافر والسفر وطلب بطاقة جديدة، ويمكن تحميل تطبيق مصرف الإنماء الجديد الإصدار الأخير مباشرة من روابط التحميل أدناه

  • تحميل تطبيق الإنماء على أجهزة الأندرويد من جوجل بلاي “”.
  • قم بتحميل تطبيق الإنماء على أجهزة الأيفون من متجر التطبيقات “”.

ننصحك بقراءة هذه المقالات

وهكذا تم تحديد المادة تحميل تطبيق مصرف الإنماء الجديد الإصدار الأخيركما تم تحديد أهم التفاصيل حول هذا التطبيق الذي يتناسب مع كافة الأجهزة الذكية.