تحطمت واحدة فاستخدم الأخرى.. "رولز رويس" تنقذ راشفورد في مانشستر يونايتد

أنقذت سيارة رولز رويس جديدة مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد بعد حادث سيارة أخرى من نفس الطراز.

وتعرض راشفورد لحادث سيارة يوم الأحد الماضي، بعد نهاية مباراة مع بيرنلي، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، والتي فاز بها «الشياطين الحمر» بهدف نظيف.

الحادث الذي تعرض له راشفورد في اصطدامه بسيارة امرأة تبلغ من العمر 74 عامًا كلفه خسارة سيارته الرولز رويس التي تبلغ قيمتها 700 ألف جنيه إسترليني.

إلا أن المهاجم الإنجليزي لم يهتم بهذا الأمر، فاستخدم سيارة رولز رويس أخرى تبلغ قيمتها 600 ألف جنيه إسترليني، للوصول إلى تدريبات مانشستر يونايتد الاثنين.

ومن المعروف أن راشفورد عاشق لسيارات رولز رويس، وكان هو نفسه يمتلك ثلاث سيارات مختلفة من هذا الطراز، قبل أن تصطدم إحداها في الحادث الأخير.

السيارة التي ذهب بها راشفورد للتدريبات مؤخراً هي من طراز “كولينان بلو شادو”، وتم تصنيع 62 نسخة منها فقط حول العالم.

ومن النجوم الذين يمتلكون هذه السيارة، الإنجليزي لوك شو، زميل راشفورد في مانشستر يونايتد، وكذلك النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

ويستعد راشفورد مع مانشستر يونايتد للعب أمام كريستال بالاس في كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد.

وقد لا يشارك المهاجم الإنجليزي في المباراة، حيث يمكن أن يعتمد إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد على بعض البدلاء لإراحة اللاعبين الأساسيين.

يُشار إلى أن مانشستر يونايتد كان حامل لقب كأس الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد في المباراة الماضية.

aXA6IDI2MDA6MTcwMDo0ZmRiOjQ0MDA6MThlOTozNjk0OjY2MzY6YTNlNCA= جزيرة إم آند إم الأمريكية