تحرك جديد من "الممرضة السفاحة" بعد "عقوبتها النادرة"

استأنفت الممرضة البريطانية لوسي ليتبي، المحكوم عليها بالسجن مدى الحياة، الحكم الصادر بحقها.

أفاد القضاء البريطاني أن الممرضة لوسي ليتبي، التي أدينت بقتل 7 أطفال حديثي الولادة ومحاولة قتل 6 آخرين، استأنفت جميع التهم التي أدينت بها بشرط موافقة القضاء على دراسته.

أثناء عملها في وحدة العناية المركزة بمستشفى في شمال غرب إنجلترا، قتلت لوسي خمسة صبية وفتاتين في مستشفى كونتيسة تشيستر، وهاجمت أطفالاً حديثي الولادة آخرين أثناء عملها في نوبات ليلية في عامي 2015 و2016.

وقال ممثلو الادعاء لهيئة المحلفين إنها سممت بعض ضحاياها من الأطفال عن طريق حقنهم بالأنسولين، والبعض الآخر عن طريق حقن الهواء أو حقن الحليب في أفواههم، واعتدت على بعض ضحاياها عدة مرات قبل وفاتهم.

وقالت في الملاحظات المكتوبة بخط اليد، والتي عثر عليها ضباط الشرطة الذين فتشوا منزلها بعد اعتقالها: “لقد قتلتهم عمداً لأنني لست بصحة جيدة بما يكفي لرعايتهم.. أنا شريرة فظيعة.. أنا كذلك”. الشر وأنا فعلت هذا.

ومن بين الذين هاجموهم توأمان قتلاهما معًا. حاولت قتل طفل ثلاث مرات قبل أن تنجح أخيرًا في المحاولة الرابعة.

وقالت باسكال جونز، رئيسة الادعاء في هيئة الادعاء الملكية: “لقد تم تكليف لوسي ليتبي بحماية بعض الأطفال الفقراء. ولم يعرف أولئك الذين عملوا معها أن هناك قاتلاً بينها”.

وأضافت: “لقد بذلت قصارى جهدها لإخفاء جرائمها من خلال تغيير الطرق التي ألحقت بها الأذى بشكل متكرر بالأطفال المكلفين برعايتها.

وحكمت المحكمة على الممرضة بالسجن مدى الحياة، وهو حكم نادر في بريطانيا.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم