تحديث Grand Theft Auto 2024 القادم سيتم حجبه من Face Book لهذا السبب

تحديث Grand Theft Auto 2024 القادم والذي سيصدر بالتوازي على المنصات الإلكترونية. تم حجب الموقع الرسمي للشركة ومنعه من فيسبوك وميتا، في النسخة الأكثر شعبية لدى الكثيرين. ومن بين اللاعبين حول العالم لعبة Grand Theft Auto: San Andreas، بحسب البيانات. أما بالنسبة لتحميل لعبة Grand Theft Auto 2024 فسوف يستمر كما هو، لكن بخصوص تحديث النسخة المذكورة. وفقا لتقارير من الفيسبوك وإدارة التعريف، سيتم حظره. تم التأكيد أيضًا على أنه لن يتم إصدار Grand Theft Auto 2024 San Andreas. من الآن فصاعدا، سوف تتلقى كل الدعم من أي نوع لكل تحديث تصدره Rockstar. أما المعلومات المنشورة حول هذا الخبر وتحديد السبب الرئيسي فسنتعرف عليه في سطور المقال القادم “موقع ثقفني”.

تحديث جراند ثفت أوتو 2024

عندما نشر موقع أخبار التكنولوجيا الهندي الشهير TOI معلومات في عام 2021 مفادها أن… أصدرت شركة META بيانًا حول لعبة Grand Theft Auto: San Andreas VR وأكدت الشركة المنتجة أنها… متوفرة في المتاجر الإلكترونية بجانب منصة OCULUS QUEST الذي تم تغيير اسمه. وفي وقت لاحق أصبح اسمها OCULUS QUEST 2. كما أعلنت الشركة أيضًا أنها ستصدر تدريجيًا معلومات حول لعبة GTA V خلال فترة زمنية قصيرة، ولكن. وبعد مرور ما يقرب من ثلاث سنوات منذ الإعلان عنه للمشاهد، لم يعد العنوان متاحًا. اللعبة متاحة الآن وهناك شائعات متداولة حول اللعبة تفيد بأن التحديثات قادمة للعبة GTA 5. بالإضافة إلى توفير بعض المعلومات المفيدة، ربما واجه أيضًا بعض الصعوبات في إكمال التحديثات. Grand Theft Auto: لا يمكن تحديث San Andreas لاحقًا. وسنتحدث عن ذلك في الفقرة التالية من مقال “موقع الثقفني”.

ما هي المعلومات التي تم إصدارها حول تثبيت Grand Theft Auto 2024؟

تم الإبلاغ عن موعد إصدار الإصدار المحدث من GTA SAN ANDREAS. ادعى متحدث رسمي أن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي قد أعلن عن تحديث Grand Theft Auto 2024 San Andreas. كما ذكرنا، لم يتم إصدار عيد الفصح بأي بيان رسمي بأنه سيكون متاحًا في المستقبل القريب. تقرير من جيم رانت، ولكن هذه المعلومات ليست رسمية ما لم يتم نشرها من قبل. شركة Rockstar على موقعها الرسمي بخصوص التحديث والموافقة… قامت إدارة Facebook وmeta بتحديث نسخة San Andreas، لكن المعلومات الواردة كانت… وتبقى مسؤولية الجهات المعتمدة عليها ويجب انتظار بيان رسمي من Rockstar.

كيفية تحميل لعبة جاتا V 2024

تاريخ إصدار جراند ثفت أوتو 2024

بالإضافة إلى المعلومات المذكورة حول تحديث Grand Theft Auto 2024 وأن فيسبوك لا يسمح بالتحديث. لنسخة الواقع الافتراضي من لعبة San Andreas والتي لم يتم إصدارها رسميًا من قبل شركة Rockstar المنتجة. كما لم يتم الإعلان عن موعد توفره للتحميل في المتاجر الإلكترونية. حتى الآن لا علاقة للشركة المنتجة، ولكن هناك بعض المعلومات التي تشير إلى أن GTA V قد يتم إصدارها لنظام Android في عام 2024. وسيكون الأول من أبريل من العام الجديد وعندما يتم الإعلان عن اللعبة رسميًا سنوافيكم بمقال آخر “على موقع ثقفني”.

تم نشر تحديث لعبة Grand Theft Auto 2024 والمعلومات التي نشرتها إدارة الفيسبوك حول حظر التحديثات القادمة لنسخة Grand Theft Auto: San Andreas لنسخة الواقع الافتراضي عبر المواقع المهتمة بأخبار التكنولوجيا، ولكن لم يصدر أي بيان رسمي بشأن تم إصدار هذه المعلومات بواسطة Rockstar وتم ذكر ذلك أيضًا. التفاصيل تجدونها في المقال السابق على “موقع ثقفني”.