تحديث بيس موبايل الجديد .. تحميل تحديث eFootball™ 2025 v4.0.0 موبايل وما هي متطلبات التشغيل ؟

تنزيل تحديث بيس موبايل 2025 الجديد بشكل رسمي ومجاني بينما ينتظر أكثر من 777 مليون مستخدم على الأقل صدور التحديث الجديد للعبة بيس، إلا أن الكثير من عشاق ومحبي لعبة eFootball 2025 يبحثون عنه. تعتبر واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة حاليًا وسيتم إصدار تحديث جديد خاص بها. تم أيضًا إصدار بعض الميزات الجديدة في 11 سبتمبر 2024، وهو التاريخ الرسمي لإصدار التحديث. وقد تم إضافتها إلى اللعبة وسنشرحها لكم في موقع أخبار السعودية.

تنزيل تحديث eFootball™ 2025 v4.0.0

وبينما أعلنت الشركة اليابانية المعروفة أن تحديث لعبة PES سيشهد وصول العديد من اللاعبين الجدد إلى الفرق التي تضمها حاليًا، فمن الجدير بالذكر أيضًا أن هذا اللاعب تمكن من اكتساب شعبية كبيرة بين الجماهير. ولتنزيل التحديث عليك اتباع بعض الخطوات كما يلي:-

  • أولاً، يحتاج المستخدم إلى ربط هاتفه المحمول بخدمة الإنترنت.
  • وفي الخطوة الثانية والتي تعتبر من أهم الخطوات بعد الاتصال بالإنترنت، يجب عليك فتح متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد ومتجر أبل لهواتف آيفون.
  • في الخطوة الثالثة قم بكتابة install في مربع البحث الموجود أعلى المتجر كرة القدم الإلكترونية™ 2025 موبايل.
  • في الخطوة الأخيرة ستظهر أيقونة اللعبة الجديدة ويجب عليك الضغط عليها ومن ثم الضغط على زر التثبيت.

ما هي متطلبات تنزيل eFootball PES 2025 v4.0.0؟

وهناك بعض المتطلبات التي يجب أن تتوفر في محبي اللعبة على الجهاز الذي سيسجلون الدخول إليه قبل تنزيل التحديث الجديد، ومن أهمها:-

  • أحد أهم المتطلبات التي يجب أن تتوفر لدى اللاعب في البداية هو أن يحتوي الهاتف على مساحة خالية تبلغ 2.8 جيجابايت على الأقل.
  • الشرط الثاني الذي يجب على اللاعب تنزيله هو توفير ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 4 جيجابايت، وينصح أن يكون أكبر للحصول على تجربة لعب أفضل.
  • أما الشرط الثالث وهو الشرط الأساسي فينصح أن يكون المعالج في الفئة المتوسطة من سناب دراجون.
  • تعمل لعبة EA Football PES 2025 Mobile على هواتف Android بدءًا من Android 10.

تعتبر لعبة PES من أفضل الألعاب التي يبحث عنها الكثير من محبي كرة القدم ومحبي ألعاب كرة القدم بشكل عام. تعمل شركة الإنتاج بشكل مستمر على تحسين اللعبة وسيتضمن التحديث الجديد العديد من الإضافات اللطيفة.