تجربتي مع كريم كارو وايت (caro white) لتفتيح البشرة

قد ترغب في التحقق من تجربتي مع Karoo White Cream. لأنها يمكن أن تساعدك في معرفة المزيد عن أسباب استخدام هذا النوع من الكريمات الموضعية، لذلك أردت مشاركتها معك.

  • يتطلب استخدام كارو وايت استشارة الطبيب المختص أولاً.
  • يعمل الكارو وايت على تفتيح البشرة.
  • عليك أن تفرق بين الكريم الأصلي والتقليد…حتى لا تتعرض للآثار الجانبية التي يحتوي عليها النوع المقلد.

إقرأ أيضاً:

تجربتي مع كريم كارو وايت للمناطق الحساسة

اسمي رغد. أنا عمري 28 سنة. لقد استخدمت كريم كارو وايت من قبل. يبدو أكثر إشراقاً ويساعد على توحيد اللون وإزالة التصبغات وتوحيد لون البشرة والتخلص من الكلف والعيوب والعلامات والندبات.

كما أن هذا الكريم مناسب لتفتيح المنطقة الحساسة، بالإضافة إلى قدرته على علاج حب الشباب والبثور التي تصيب تلك المنطقة، ويساعد على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية المنبعثة منها… إلا أن استخدامه يتطلب استشارة الطبيب المختص أولاً.

الآثار الضارة لكريم كارو وايت للوجه

اسمي…وعمري 27 سنة. ومن خلال تجربتي مع كريم كارو وايت وجدت أن له العديد من الآثار الجانبية التي يمكن أن تنتج عن استخدامه على الوجه… حيث أنه من الممكن أن يؤدي إلى التهابات جلدية تؤدي إلى احمرارها.

أو التهابات جلدية حادة وحكة متكررة حتى حدوث نزيف. بالإضافة إلى أنه يمكن أن يؤدي إلى تورم حول الوجه والمناطق التي تم استخدامه فيها. وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من مادة الهيدروكينون الكيميائية التي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بالسرطان.

خلطة كريم كارو وايت للتفتيح

اسمي.. وأود أن أشارك تجربتي الخاصة في استخدام كريم كارو وايت، لأنني وجدت أن هناك خلطة مثالية تعمل على تفتيح البشرة والوجه. ومن خلالها يتم وضع 120 مل من هذا الكريم في وعاء بلاستيكي.

ثم أضيفي 100 مل من كريم سبوتلس، بالإضافة إلى 100 مل من كريم بيتاديرم، واخلطي هذه المكونات في الوعاء باستخدام ملعقة خشبية، ثم تأكدي من تجفيفه.

ثم حرصت على وضع طبقة رقيقة من هذا الخليط على وجهي. ثم غسلته بالماء مع الحرص على عدم تعريضه لأشعة الشمس. ووضعت الكريم المرطب على وجهي بعد ذلك، وحصلت على أفضل النتائج.

تجربتي في كيفية استخدام كريم كارو وايت

اسمي كريمان.. وأود أن أشارككم تجربتي في استخدام كريم كارو وايت. ثم اكتشفت أن الوجه يحتاج إلى تنظيفه بالماء الدافئ.. ومن ثم يتم تجفيف المنطقة المراد تطبيقها.

كما حرصت على وضع الكريم على البشرة وتدليكه بحركات دائرية، كما تركته على البشرة لمدة ساعتين ثم غسلته بالماء الدافئ، ثم حرصت على عدم تعريض وجهي لأشعة الشمس. ونجحت في الحصول على أفضل النتائج. .

إقرأ أيضاً:

كريم كارو وايت الأصلي

أدعي… وأود أن أشارككم تجربتي فيما يتعلق بالفرق بين كريم كارو وايت الأصلي والتقليد… لأنني اكتشفت أن العبوة الأصلية تحتوي على علامة الكريم أو ما يسمى علامة مائية.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على باركود يمكن استخدامه للتعرف على ما إذا كان المنتج مزيفًا أم لا. ومن خلال هذه التعليمات أصبح من السهل التعرف على النوع الأصلي والمقلد.

تجربة مع كريم كارو وايت

اسمي مروة.. وأود أن أشارككم تجربتي مع كريم كارو وايت.. فهذا الكريم يعمل على توحيد اللون، كما يساعد على إزالة عيوب البشرة وتنعيم البشرة.. ويعطيها مظهراً يشبه لون البشرة. اتساق …

بالإضافة إلى أنه يساعد على تزويد البشرة بالتغذية الكافية لاحتوائه على الفيتامينات التي تحتاجها البشرة، ناهيك عن أنه يساعد على تسريع نمو خلايا الجلد الجديدة بعد إزالة الطبقة الميتة ويجعل البشرة أكثر حيوية ونضارة.

عندما نظرت إلى المكونات التي يحتوي عليها هذا الكريم، وجدت أنه يحتوي على الفازلين والزيوت المعدنية، بالإضافة إلى حامض دهني وكحول ستياريلي، بالإضافة إلى إيزوبروبيل ميريستات، جليسرين وبروبيل بارابين.

بالإضافة إلى ميثيل السليلوز والهيل، فهو يحتوي أيضًا على فيتامين E والهيدروكينون، لكن استخدامه يتطلب منك استشارة الطبيب حتى لا تعاني من الأضرار التي يحتوي عليها.

إقرأ أيضاً:

ومن خلال الفقرات السابقة أصبح من السهل التعرف على تفاصيل تجربتي مع كارو وايت… وكذلك الاطلاع على أهم المعلومات المتوفرة عن هذا النوع من الكريمات، الأمر الذي يتطلب منك استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.