تجربتي مع كريم اكرتين.. متى تبان نتيجة كريم اكرتين؟

نقدم لكم في هذا المقال تجربتي مع كريم أكريتين.. متى تظهر نتائج كريم أكريتين؟ كثير من الأشخاص الذين يعانون من ظهور حب الشباب ويريدون القضاء عليه والتخلص من آثاره يريدون معرفة مدى فعالية هذا الكريم ومتى تظهر نتائجه، وهذا ما سنوضحه لكم بالتفصيل تابعونا من خلالنا موقع إلكتروني.

تجربتي مع كريم أكريتين.. متى تظهر نتائج كريم أكريتين؟

تقول إحدى السيدات إنها بعد استخدام كريم أكريتين لفترة من الوقت، استطاعت التخلص من مشكلة حب الشباب وآثاره لمدة من 12 إلى 14 يوم بنسبة تزيد عن 95% في الأسبوع الأول من الاستخدام، ولكن هذا الكريم ويجب المداومة عليه والاستمرار فيه طالما لم تظهر أي أعراض حساسية أو آثار جانبية.

أنظر أيضا:

متى تظهر نتائج كريم اكريتين؟

  • يعتبر كريم أكريتين من أفضل أنواع الكريمات المناسبة للبشرة الدهنية وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من مادة التريتينوين وهي المادة الفعالة في هذا الكريم والتي تساعد في تحقيق النتائج المرجوة.
  • يوصف هذا الكريم لفترة طويلة من الزمن، حيث تستمر فترة العلاج عدة أشهر وفي بعض الحالات لسنوات عديدة.
  • عند استخدام الكريم للتخلص من حب الشباب تبدأ النتائج خلال فترة من 6 إلى 12 أسبوع للحصول على أفضل النتائج.
  • وعند استخدامه للتخلص من التجاعيد والبقع الداكنة تظهر النتائج بوضوح بعد شهر واحد من الاستخدام.

أنظر أيضا:

كيفية استخدام كريم اكرتين

  1. قبل وضع الكريم يجب غسل البشرة جيداً بالماء الدافئ ثم تركها حتى تجف تماماً والانتظار لمدة نصف ساعة.
  2. بعد ذلك، ضعي كمية قليلة من الكريم، ودهنيه جيداً، واتركي الكريم على الوجه لمدة 30 دقيقة على الأقل، ثم اغسليه جيداً بالماء الدافئ.
  3. للحصول على أفضل النتائج، كرري هذه العملية كل يوم قبل النوم، مع التأكد من عدم تعرضك لأشعة الشمس أو الضوء أو الحرارة.

وهنا أوصلناكم عزيزي القراء إلى خاتمة المقال الذي تعرفنا فيه على تجربتي مع كريم أكريتين متى سيتم الكشف عن نتائج كريم أكريتين؟ كما تحدثنا عن كيفية استخدامه، ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم، ولا تنسوا ترك تعليقاتكم وآرائكم أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم فوراً.