تجربتي مع سورة الملك للتخلص من السحر والحسد والعين

تجربتي مع سورة الملك للتخلص من السحر والحسد والعين كانت من التجارب الرائعة التي مررت بها في حياتي. ولولاه ما عرفت فضل القرآن الكريم في علاج كثير من الأمراض التي تصيب الناس إقرأ الحاضر. سورة الملك سبع مرات حتى يحصل الجميع على أكبر استفادة منها.

فضل سورة الملك للحسد علاج آثار الغيرة والعين
فضل سورة الملك للمتوفى وحرم عليه عذاب القبر
فضل سورة الملك للأحياء شفاعة لقارئها، حتى يغفر له

تجربتي مع سورة الملك للتخلص من السحر والحسد والعين

تجربتي مع الملك للتخلص من السحر والغيرة والعين بدأت منذ حوالي 3 أشهر، حيث عانيت من العديد من الأعراض الغريبة وكلها كانت مزعجة للغاية. بدأت سلوكياتي تتغير، وتغيرت شخصيتي، وأصبحت حاملاً جداً، ولم أستطع التركيز في العمل أو في شؤون الأسرة.

كما ظهرت أعراض جسدية أخرى، مثل الخمول والألم في أجزاء مختلفة من الجسم. تابعت مع أكثر من طبيب ولم تكن هناك أسباب واضحة لهذه الأعراض، حتى نصحني أحد أصدقائي بضرورة تجربة العلاج الروحاني بالقرآن الكريم.

نتائج تجربتي مع سورة الملك لعلاج الغيرة

وقمت بالتواصل مع أحد أئمة المساجد القريبة من منزلي لأستشيره في هذا الأمر. ونصحني بالصلاة والتذكر وقراءة القرآن، والتركيز على قراءة القرآن بشكل يومي، خاصة مرة في المساء ومرة ​​أخرى في الصباح. وبالفعل نفذت ما قاله الشيخ، ولم يمر أسبوع حتى عادت الأمور إلى طبيعتها. أنا وضعت عليه وكان على ما يرام.

فضل قراءة سورة الملك سبع مرات

فضل سورة الملك لا يحصى في الدنيا والآخرة، ومهما كثرت تلاوتها فهي شفاء للناس ونهاية للحزن الذي يسيطر على حياة الإنسان. وقد جاء حديث شريف في فضل قراءة سورة الملك.

“وعن جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال: كان النبي صلى الله عليه وسلم لا ينام حتى يقرأ السجدة، وتبارك الذي بيده المملكة.” [حدثه الألباني، المصدر: السلسلة الصحيحة].

سر سورة الملك

ومن أعظم أسرار الملك التي لا يعرفها البعض أنه يمنع الميت من عذاب القبر، وهذا أمر مؤكد وصحيح ورد في حديث شريف صحيح، وهو:

“عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سورة تبارك هي التي تمنع وجع القبر.” [حدثه الألباني، المصدر: صحيح الجامع].

سورة الملك لعلاج الأمراض

القرآن الكريم بشكل عام فيه علاج لأمراض النفس، والضرر الذي يصيبها، والتعب الذي يصيب الجسم نتيجة أمراض عضوية أو نفسية. وبما أن سورة الملك من أعظم سور القرآن الكريم، فهذا يعني أنها تحتوي على شفاء لكثير من الأمراض، والدليل على ذلك ما جاء في قوله تعالى. :

{وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين. ولا يزيد الظالمين إلا خسارا } [سورة الإسراء، الآية 82].

تجربتي مع سورة الملك للتخلص من السحر والحسد والعين علمتني أن الله عز وجل وكتابه الكريم هما الملجأ الوحيد والركن الآمن لكل إنسان يمسه الضر والأذى بسبب مشاكل الحياة