تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين، تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين كانت مدهشة وملهمة. بعد الاستماع إلى الكثير من الإشادات بفوائده، قررت أن أجربه بنفسي. بدياشور هو حليب مكثف طبيعي يحتوي على تركيبة فريدة تساعد على زيادة الوزن وبناء العضلات. استخدمته كجزء من روتيني اليومي ولاحظت نتائج مبهرة في وقت قصير. زاد وزني بشكل صحي وملحوظ وبنيت عضلات جديدة. أنا سعيدة جدًا بتجربتي مع حليب بدياشور وأوصي به لأي شخص يرغب في زيادة الوزن بطريقة صحية وفعالة.

تجربتي مع حليب بدياشور الدسم

منذ أن ولدت ابنتي وهي تعاني من انخفاض الوزن، حتى بلغت السابعة من عمرها وما زالت تعاني من النحافة الشديدة، ولهذا السبب توجهت إلى أخصائية التغذية التي نصحني باستخدام حليب بيدياشور للتسمين. يمكن استخدام هذا الحليب لكل من البالغين والأطفال.

وبحسب ما أخبرني به الطبيب فإن حليب بدياشور منزوع الدسم يستخدم كمكمل غذائي للأطفال، كما أنه يفتح الشهية ويزود الأطفال بالعديد من العناصر الغذائية المهمة التي تساعدهم على النمو بشكل جيد.

مكونات حليب التسمين بدياشور

ومن خلال تجربتي مع حليب بدياشور الدهني وجدت أن استخدام هذا النوع من الحليب هو الاختيار الأنسب للأطفال بسبب مكوناته المتكاملة التي يحتاجها جسم الطفل.

  • يحتوي الحليب على أكثر من 37 نوعاً من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاجها الطفل، كما يحتوي على حمض الفوليك والحديد والبوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والزنك.
  • يحتوي على البروتين الثلاثي الضروري لبناء العضلات ودعم طاقة الجسم.
  • يحتوي على الصويا ومشتقاته مما يسبب زيادة في الوزن بشكل لاحظته سريعاً مع ابنتي.
  • يحتوي على الكربوهيدرات والدهون سهلة الهضم، والتي تدعم زيادة الوزن الطبيعي.

طريقة استخدام حليب بدياشور للتسمين

عندما أحضرت حليب بيدياشور وبدأت في استخدامه، قمت أولاً بتحضيره لابنتي بوضع 5 مغارف من مسحوق الحليب في 190 مل من الماء الفاتر، لأنه لا يحتاج إلى ماء ساخن، ولكن بعد ذلك بدأت بإضافة العصير الطبيعي إليه. زيادة القيمة الغذائية، خاصة أن ابنتي لا تحب شرب الحليب.

نعم لاحظت تحسناً ملحوظاً في نمو الفتاة خلال فترة قصيرة بفضل ما يحتويه من معادن وعناصر غذائية مفيدة.

فوائد حليب بيدياشور للتسمين

تجربتي مع حليب بدياشور الدهني كانت من أفضل التجارب التي لاحظت نتائجها بسرعة على ابنتي، وذلك لفوائده الكثيرة، حيث أنه يغذي البنت لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الطفل.

ومن أفضل مميزات هذا الحليب أنه متوفر بعدة نكهات مما أتاح لي فرصة أن أقدم لابنتي طعم الشوكولاتة مما جعلها تحب شرب الحليب، كما أنه خالي من الجلوتين واللاكتوز اللذين لا يؤثر سلباً على صحة الفتاة.

دواعي تناول حليب بيدياشور للتسمين

أخبرني الطبيب أن هناك بعض الحالات ينصح فيها باستخدام حليب بدياشور للتسمين، وهذه الحالات هي كما يلي:

  • الأطفال الذين يعانون من إعاقات في النمو.
  • حالات الضعف العام وفقدان الوزن والطول عن المستويات الطبيعية.
  • الأشخاص الذين لديهم مشاكل في هضم اللاكتوز.
  • حالات عسر الهضم.

موانع استخدام حليب بدياشور للتسمين

  • تعاني من حساسية تجاه أحد مكوناته.
  • مرضى أنيميا الفول، أو مرضى السكر.
  • يتم تناوله عن طريق الفم فقط.

تجربتي مع حليب التسمين بدياشور تجعلني أنصح جميع النساء باستخدامه مع أطفالهن، لأنه يحتوي على العديد من الفوائد التي تدعم صحة الجهاز المناعي، كما أنه يوفر احتياجاتهم اليومية من الفيتامينات والمعادن.

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين، باختصار، تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين كانت مدهشة. لقد استمريت في تناوله بانتظام واتباع الإرشادات الموصى بها. بعد بضعة أسابيع فقط، بدأت ألاحظ زيادة واضحة في وزني. كما شعرت بالحيوية والنشاط الذي لم أشعر به من قبل. كانت تجربة ممتعة وناجحة وأوصي بحليب بدياشور للتسمين لأي شخص يرغب في زيادة وزنه بطريقة صحية وطبيعية.