تجربتي مع تجديد السحر والبكاء عند سماع القرآن الكريم

وقد يكون من المفيد لك قراءة تفاصيل تجربتي مع تجديد… حتى تتمكن من تحديد الطريقة الأفضل للتعامل مع هذا الموقف.

  • ومن أعراض السحر المتجدد البكاء الشديد عند سماع القرآن الكريم.
  • النوم العميق نتيجة الرفيق من علامات تجدد السحر.
  • يصبح وجه الضحية منتفخًا، وكذلك البطن.

إقرأ أيضاً:

تجربتي مع علامات التجديد السحرية

اسمي جلال. أنا عمري 28 سنة. منذ فترة وأنا أعاني من السحر ولكني شفيت من هذا السحر والحمد لله. ولكنني بدأت أشعر بعودة أعراض السحر المتجدد، بما في ذلك عدم الاستجابة السريعة للعلاج.

كما بدأت أشعر ببعض التشنجات التي تؤثر أيضاً على بعض أطرافي وعيني… وخاصة بعض الأعراض الأخرى التي أشعر بها دون إرادتي، والتي تظهر عليها بعض علامات السخرية والاستهزاء بالشيخ الذي يرقيني شرعياً. .

أحيانا أشعر بمزيد من أعراض السحر المتجدد، ومنها تأرجح جسدي والقيام ببعض الحركات التي لا أستطيع السيطرة عليها… كما أشعر أن هناك جيشا من الناس يسيرون على جسدي، وأشعر وكأن هناك جبلا على كتفي. على الرغم من عدم وجود شيء هناك، فهو يلمسني.

ومن الأعراض التي أشعر بها بين الحين والآخر أن أشعر بالوخز في العديد من أجزاء وأعضاء جسدي، والذي تطور إلى حركات لا إرادية في الرأس، مما جعلني أطلب المساعدة مرة أخرى للتخلص من السحر.

دعاء يمنع تجديد السحر

اسمي إكرام.. وأود أن أشارككم تجربتي في تجديد السحر والتي من خلالها توصلت إلى دعاء يعمل على الحماية من تجديد السحر والأذى. واكتشفت أن هذا الدعاء هو: أعوذ بكلمات الله التامة، من كل شيطان وشر، ومن كل عين لامة..

ونعوذ بكلمات الله التامات التي نام بها أصحاب الكهف والرقيم. يتولى الله الأرواح عند موتها والذين لم يموتوا أثناء نومهم. ثم يبقي الذين كتب عليهم الموت ويرسل الآخرين إلى أجل معين.

وبمرور الوقت وجدت أن هذا الدعاء يمنحني الراحة النفسية والسلام… واختفت أعراض السحر المتجدد التي كنت أشعر بها مع استمراري في ترديدها كل يوم.

إقرأ أيضاً:

تجارب الناس في السحر

  • يقول محمد إنه تعرض لسحر متجدد في منامه… ثم رأى أنه يأكل طعاما ملوثا في منامه، وعندما استيقظ شعر ببعض أعراض السحر المتجدد… مما جعله يصلي ويتلو القرآن الكريم على الفور، كما كرر العديد من الأدعية التي تعمل على تقوية النفس… حتى تختفي هذه الأعراض.
  • وذكرت أنها خاضت تجربة تجديد سحر الشم.. استطاعت من خلالها أن تلتقط رائحة لم يلاحظها أحد من الموجودين في نفس المكان، وذلك بعد الخضوع للرقية الشرعية.. والتحدث مع فأخبرها المعالج أنها تعرضت للسحر… وعليها أن تبحث عنه. إشارة تؤكد صحة الأمر؛ وبعد البحث وجدت أن هناك مادة صفراء منتشرة على عتبة المنزل… لكنها الآن طلبت المساعدة وشفيت من السحر.

تجربتي في تجديد السحر المرشوش ؟

اسمي رغدة.. وقد تعرضت للسحر في الماضي. ما الذي جعلني أتقرب إلى الله عز وجل وأريد أن أضع حياتي في الطريق الصحيح.. وقتها تعرضت لتجديد السحر المرشوش مرة أخرى.

ثم قال لي الشيخ الذي ساعدني على التعافي من هذه التعويذة في المرة الأولى… أنها سوف تتجدد مرة أخرى، وأن علي الحذر تلك المرة، وتجنب شرب الجرعات والأطعمة التي لا أعرف أصلها… كما أنني يجب أن أقول البسملة عندما أتناول أي طعام أو شراب.

وليس هذا فحسب، بل نصحني أيضاً بضرورة المحافظة على الصلاة وتلاوة القرآن الكريم… والاعتماد على الآيات والصلاة للحماية من السحر. حتى لا أتعرض لهذه الإصابة مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

هل سورة البقرة تمنع تجديد السحر؟

ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أن المواظبة على قراءة سورة البقرة كل يوم يمنحك فضائل كثيرة، منها المساعدة على الوقاية من التعرض للسحر.

ولذلك حرصت على المداومة على تلاوتها بشكل مستمر.. فهي أعظم سور القرآن التي تعمل على فك السحر، والأفضل الاعتماد عليها وعلى الأدعية المقصودة بإبطال السحر والتحصن.

تجربتي في تجديد السحر في عاشوراء

اسمي إسلام عمري 28 سنة. منذ فترة بدأت أشعر ببعض الأعراض التي تدل على السحر. وهي الاختناق المستمر والشعور بالعصبية في أصغر المواقف التي لا تتطلب ذلك.

وهذا ما دفعني إلى التحدث مع الطبيب، لكن دون جدوى. نصحني أحد الأصدقاء بالاتصال بشيخ قد يتمكن من مساعدتي. ثم أخبرته بهذه الأعراض وأخبرته أيضًا أنني أعاني. من نوبة بكاء شديدة إذا سمعت بعض الكريم.

ثم أخبرني أنني أعاني من أعراض السحر المتجدد.. وهو ما يفسر عدم قدرة الطبيب النفسي على مساعدتي. ومع مرور الوقت واستمررت في تلاوة بعض الآيات القرآنية وترديد بعض الأدعية، شعرت بالراحة وتخلصت أخيرًا من هذه الأعراض.

إلى هنا انتهيت من مشاركة تجربتي الخاصة في تجديد السحر معكم. وأشرت أيضًا إلى العديد من التفاصيل التي تدخل في تلك التجربة. لصالح الجميع.

الأسئلة الشائعة

  • كيف أعرف أن السحر قد تم تجديده؟

    الضيق والاختناق أثناء قراءة القرآن الكريم.

  • متى يبدأ التجديد السحري؟

    أيام 13 و15 و25 حسب حركة القمر.

  • إلى متى يتم إبطال التعويذة؟

    ويعتبر غير صالح إذا لم يتم تجديده مرة أخرى.

  • ماذا تفعل لو عرفت الشخص الذي سحرك؟

    ويجب عليه أن يزيل بنفسه ما سحره.