تجربتي مع تجاهل زوجي.. تعلمي كيف تجعلين زوجك يعرف قيمتك

تجربتي مع تجاهل زوجي كانت مفيدة لي ولكل من مر بها، لأن أحيانا تصرفات الرجال تكون غير منطقية وغير محتملة، مما يتطلب من الزوجة أن تبحث عن طريقة لحل هذه المشكلة الفضفاضة، ومن خلالنا نساعدكم على التعلم كيف تجعلين رجلك يعرف قيمتك.

تجربتي مع تجاهل زوجي

في بداية زواجي عشت أسعد أيام حياتي، واستمتعت بكل يوم أقضيه مع زوجي حتى أنجبت طفلي الأول، وتغير الوضع بشكل كبير، لأن زوجي أصبح باردا جدا من حولي وبدأ أن يتجاهلني باستمرار، ويتركني مع الطفل، ويذهب ليلعب ويمرح مع أصدقائه، وكأنني لم أكن وحدي في المنزل دون نوم، ولا أستطيع حتى أن أترك الطفل يخرج ليذهب.

فقررت أن أترك الطفل مع أبيه لمدة يوم وأتنزه مع أصدقائي وبالفعل في مثل هذا اليوم أدرك زوجي حجم المعاناة التي أعانيها يومياً، فجلس معي. ، وبدأنا نتناقش حول إيجاد طريقة أشعر فيها بالراحة، واتفقنا على أن يساعدني في أعمال المنزل، وأن يتركني يومًا أعيشه دون أي التزام تجاهه أو تجاه ابني، هناك يريد الجلوس واعتني به حتى أعود.

وبفضل هذا بدأت أشعر بالتقدير وبدأ زوجي يهتم بي، وبدأ يتصل في ساعات عمله للاطمئنان علينا وتلبية كافة طلبات المنزل، وتحسنت علاقتنا.

تعلمي كيف تجعلين رجلك يعرف قيمتك

كان لدي صديقة كانت تعاني من عدد من المشاكل في علاقتها الزوجية وهي تضحك وتبدو سعيدة مع زوجها، فسألتها ماذا حدث.

فأجابتني أنها قررت بالفعل الطلاق منه، وبدأا في اتخاذ الإجراءات اللازمة للطلاق، وبعدها أدرك زوجها أنه ليس لديهما الوقت الكافي معًا لفهم طبيعة بعضهما البعض، فطلب منها أن تعطي لنفسها فرصة وبالفعل عندما شعر كل طرف أنه على وشك الخسارة… بدأ الآخر يظهر اهتماماً أكبر بالحفاظ على العلاقة والتغلب على كل الخلافات التي كانت موجودة بينهما.

كيف تجعلين زوجك يندم على خيانته لك؟

خلال تجربتي في تجاهل زوجي، كنت أعتقد أن أفضل طريقة لجعل زوجي يندم على ذلك هي الامتناع عن القيام بجميع الأعمال المنزلية، فلا أطبخ له أو أنظف المنزل أو حتى غسل الملابس فقد تسبب ذلك في الكثير من الأمور. المشاكل بيننا لدرجة أنها أثارت أعصابه أكثر وزادت المشكلة سوءاً.

ولهذا قررت أن أغير هذا الأسلوب وأظهر له علامات الاحتياج بطريقة أخرى، حتى لا ينقصه شيء، وفي نفس الوقت أكون بعيدًا عن نظره، ولا أتحدث معه بهذا التصرف. أثار جنونه، فطلب مني التصالح على الفور، لأنه لا يتحمل البيت وهو خالي من الحياة وصوتي لا ينتمي إليه.

كيف أصالح زوجي المخطئ؟

وعندما يخطئ فهو لا يريد الاعتراف بخطئه على الإطلاق، وبما أن هدفي لم يكن كسب زوجي في الخلاف، بل حل المشكلة بشكل مثالي والحفاظ على علاقتنا قوية دون استياء، فقد استخدمت بعض الطرق للحصول على رضاه بطريقة قد تجعله يعتذر.

أخبرته أنني أحبه وأنه لا يهم من أخطأ بجواري حقًا ويخبرني كم يحبني وأنه لا يستطيع العيش بدوني، وهكذا تصالحنا بهدوء وبدون بعضنا البعض. يخسر

تجربتي مع تجاهل زوجي علمتني الكثير عن العلاقات لأنني قرأت الكثير من الكتب التي تتحدث عن العلاقات وكيفية المحافظة عليها وتقويتها لأن أهم شيء بالنسبة لي هو أن أكون مع زوجي.