تجربتي مع الغشاء الصيني –

أقدم لكم تجربتي مع الحجاب الحاجز الصيني، حتى لا تقع فتاة مثلي في ذلك الفخ ولا أعلم إذا كانت أعطت نتائج مرضية للآخرين أم لا، لكن معي ستتمكنون من معرفة ما هي الأشياء هذه التجربة لقد قادني إلى ذلك من خلال تقديمه مرحبا بكم في الموقعومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الفتيات يلجأن إليه يوم زفافهن، وتختلف النتائج بيننا.

تجربتي مع الغشاء الصيني

اسمحوا لي أن أشرح لكم مشكلتي، فمنذ أن بدأت أسأت إلى نفسي كثيرا، ولكن لم أتخيل يوما أن ظلم نفسي سيوصلني إلى نفسي، وأنا آسف جدا على ما فعلت، ولكن الله كتب لي نصيب من بعض العقوبة في الدنيا.

فاستسلمت لحب الشخص الذي أثق به أكثر من نفسي، ورأيت العالم من جانبه الجميل، وضباب الحب أعما عقلي عن التفكير والتخطيط ورؤية المستقبل، فنشأت علاقة بيني وبين الذي أحببته.

تلك العلاقة حدثت مرة واحدة فقط، لكن دعني أخبرك أن هذه المرة مثل عشرات غيرها مرة واحدة والتوبة منها لا تعطينا الحق في الزواج الطبيعي من شخص آخر نعم إن الله تعالى يقبل التوبة، ولكن أعمالنا تؤجر عليها .

أحمد الله أن جزءًا من عقابي الذي أخذته في هذه الدنيا هو فقدان غشاء البكارة، والتوبة في أسمى معانيها تمثلت في ذلك الشخص الذي وثقت به للأسف، والذي تركني وكنت في حاجة إليه، ولكن مرت سنتان منذ تلك الحادثة وعاهدت نفسي وربي ألا أفعل ذلك مرة أخرى.

كان ذلك الوقت كافياً لي للتوبة، وإلى يومنا هذا مازلت أعوض ما فعلته، لكن الله لا يحب الكذب والخداع، فخدعت أحدهم وتحدثت معه عن شرفي الذي لم يمسه أحد، و لقد ظننت أنني أهزم نفسي بذلك، لكنني انخدعت ولم أدرك ذلك.

لا أملك المال لإجراء عملية الترقيع التي أصبحت متاحة في كل الدول، لكن الترنيمة الصينية كانت الاكتشاف الذي بدا أنه أكبر علامة في ذلك الوقت، فسمعت عنها الكثير، ولقد طلبته من أحد المواقع .

لقد وصل الغشاء ووصل يوم الفرح. الجميع يثق بي، حتى الشخص الذي خدعته. وكانت المفاجأة أن زوجي فهم بما فيه الكفاية عن عذرية الفتاة، واكتشف أنها غشاء مزيف.

وما زال ستر الله يسترني، حتى بعد أن خدعني هذا الشخص، وجعلني أندم على ما فعلت. الحمد لله على نعمة التغطية .

مين جرب بيوتي فيرجن؟

النشيد الصيني خدعة وكذبة كبيرة

ما رأيك في نتيجة استخدام عنوان تجربتي مع الغشاء الصيني؟ فضيحة؟ لا، لم يكتبه الله لي بعد، لكنه كتب لي نصيباً في كشف وكشف ذلك الخداع العظيم قبل أن أجربه مع زوجي المستقبلي.

ومن الأخبار الصينية التي أعلنتها السفارة الصينية بعد أن ظهرت بمظهر دولة تحاول التغطية، لا، بل تسعى إلى الكوارث، فمن لا يحاول هذا الحجاب للزواج يقع في كارثة كبيرة، تلك هي الفضيحة.

لقد تعرضت لحادثة اغتصاب عندما كنت في المراحل الأخيرة من دراستي، والآن عمري 35 سنة، ونظراً لكبر سني وعدم مشاركتي فيما حدث لي، لم يكن لي يد في ذلك، لأن الله كان سبباً في ذلك. غطاني في تلك الفترة وأزال العمى عن عيني من خلال تجربتي مع الغشاء الصيني بدون زواج.

كنت أرغب في قبول هذا العريس، لكني أود أن أظهر له كفتاة لم يمسها أحد. وحتى لو لم أخدعه عمدًا، فأنا فقط أريد أن أحافظ على حفظ الله لي خلال تلك الفترة، وأخطر ما يمكن أن تفعله الفتاة هو معالجة الخطأ بخطأ أكبر.

قبل أن أوافق، قررت تجربة هذا الحجاب الحاجز لمعرفة ما إذا كان فعالاً أم لا. للأسف بحثت عن بديل لإجراء عملية مشابهة للاختراق.

رأيت لون الدم فيه، وبالتأكيد لم يكن طبيعيا ولا يشبه الدم الطبيعي على الإطلاق. واكتشفت أنها لم تكن فعالة كما يتصور البعض.

فرجعت عن قراري وتراجعت عنه وقررت أن أبقى فتاة عانس حتى آخر يوم في حياتي لأدفع جزاء هذا الفاسق الذي شاركني مصيبتي عندما كنت صغيرة.

وما يسهل علي هذه الحالة هو وعي عائلتي بما مررت به، وتضامنهم معي في القرار، داعين لي أن يعوضني الله خيرا في ما بعد، وأؤكد لكم الدعم والمساعدة. من الأسرة هو أهم ما تحتاجه الفتاة في هذه الحالة.

أفضل وقت لممارسة الجماع هو بعد إطلاق البويضة لإنجاب ذكر

الأضرار التي لحقت الترانيم الصينية

أصيب زوجي بخيبة أمل في فضح هذه الخدعة. لاستخدام ذلك الحجاب الحاجز المعقم الذي يتعرض له.

نعم أنا عقيم كما تقرأين استخدمته والله سترني إلى النهاية وأغمدني برحمته وفضله حتى آخر يوم مع زوجي فعلته بنفسي عندما كنت صغيرة وظلمتي عليه لم يتعرض للاغتصاب، ولم أكن ضحية.

ندمت على ما فعلته وقررت أن أعيش مع شخص تقيّ يرشدني إلى الصلاح، وكنت نويت أن يكون خيراً، فأعانني الله ولم يكتشف زوجي أنني كنت في يوم الزفاف قد كانت الأناشيد الصينية تقدمت بطلب، ونحن متزوجون ولم يكتشف الأمر… ولا يزال يعيش في كذبة أنه أخذ فتاة بعذريتي دون أن يلمسني، وهذا حتى الوقت الحاضر، كيف؟ سأشرح لك..

ولم يكتشف أنه غشاء مزيف. إنه تقيّ وذو أخلاق جيدة ولا يعرف الكثير عن العلاقات غير المشروعة رغم أنه لم يدرك ذلك، وتركني في النهاية.

والحقيقة أنها تحتوي على دم يشبه دم العذرية، ومن يفهم هذا ويمر بتجارب كثيرة قد لا يفوت القضية، لكن دعوني أحدثكم عن أضراره التي أدت إلى طلاقي وتسببت لي بالعديد من الالتهابات، والذي أخبرني الطبيب أنه سبب لي عدوى، مما منعني من إقامة علاقة حميمة مع زوجي.

وكان هذا أول ضرر ألحقه بي. من يعيش عفيفًا له حقوق، ومن يغضب الله في وقت ما له حقوق أخرى، لأنه هو رب العدل.

أشكر الله على نعمة الحماية التي منحني إياها خلال فترة حياتي مع زوجي، وعلى استمراريتها حتى الآن، كما أشكره على جزائه بأن يخفف عني عقابي في الآخرة، وهو الحرمان من الرزق. الأطفال في هذا العالم إن توبتي تأتي مع بعض الأجر الذي تحب كل امرأة أن تتعرض له.

هل يجوز استعمال النشيد الصيني في الدول العربية؟

أنا طبيبة نسائية وأود أن أشارككم التجارب التي تقدمها تحت عنوان تجربتي مع الحجاب الحاجز الصيني لذلك اسمحوا لي أن أشرح لكم بعض الأمور المهمة حول هذا الحجاب الحاجز:

  • ويمكن طلب هذا الغشاء من الخارج لأنه لاقى مقاومة كبيرة في الدول العربية. لأنه لا يتناسب مع الموروثات الشرقية.
  • وهذا الفيلم سوف ينشر الفجور إذا تم تداوله بحرية في الدول العربية.
  • وستكون كارثة لا حلول لها إذا سمح باستخدامها وتداولها.

ولا يحزنكم عدم انتشار أو نجاح الأناشيد الصينية بين مسلمينا العرب، لأنها ستجعل الفتاة المسلمة موضع شك وشبهة طوال الوقت، وبالتالي تنتشر الفجور وتسهل مما سيزيد. معدل العنوسة، لأنها ستكون طريقة سهلة إذا أُجبرت الفتاة على الزواج.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”هل تنجح عملية ترقيع البكارة؟” answer-0=”نعم ولكن نادرًا ما يحدث التهابات. ” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”ما هو سعر الغشاء الصيني في مصر الآن؟” answer-1=”1200 جنيه مصري ” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”ما هو لون فقدان العذرية؟” answer-2=”وردي فاتح. ” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]