تجربتي مع التهاب عنق الرحم.. كيف اعرف اني شفيت من التهاب عنق الرحم؟

تجربتي مع التهابات عنق الرحم كانت تجربة مؤلمة وصعبة، إذا كان التهاب عنق الرحم يعتبر مرضاً ينتج عن عدوى بكتيرية أو عدوى ببعض الفيروسات، سأحكي لك تجربتي مع التهاب عنق الرحم هل شفيت من التهاب عنق الرحم؟ فقط تابعونا عبر موقعنا

تجربتي مع التهاب عنق الرحم.. كيف أعرف أنني تعافيت من التهاب عنق الرحم؟

  • تجربتي مع التهاب عنق الرحم كانت من أصعب التجارب التي مررت بها في حياتي حيث قمت بعلاقة حميمة معه، خرج مني دم أحمر غامق وهذا يدل على وجود التهابات في الرحم.
  • في البداية لم أعرف السبب وراء ذلك، والتزمت الصمت لفترة طويلة حتى اشتد الألم ولم أتمكن من تحمله، فقررت الذهاب إلى طبيب نسائي متخصص.
  • عندما فحصني الطبيب بالمنظار، أخبرني أنني مصابة بالتهاب خطير في عنق الرحم. ثم وصف لي الطبيب التحاميل المهبلية وأمرني بالامتناع التام عن الجماع حتى اختفت هذه الالتهابات، اختفت تعليمات الطبيب حتى بدأت أشعر بتحسن كبير في حالتي وأقل ألم وحرقان كبيرين.

أنظر أيضا:

كيف أعرف أنني تعافيت من التهاب عنق الرحم؟

وبعد اتباع تعليمات الطبيب المختص وتناول الدواء بشكل مستمر وفي الوقت المحدد، بدأت أشعر بالتحسن والراحة، لأن الإفرازات المهبلية المزعجة والنزيف المستمر أثناء الجماع اختفت، وبدأ مظهر عنق الرحم يتحسن تدريجياً، بالإضافة إلى ذلك لتقليل الإفرازات المخاطية واختفائها بشكل كامل.

أنظر أيضا:

كيفية الوقاية من التهاب عنق الرحم

  1. يجب عليك تجنب استخدام أي نوع من الأشياء التي تسبب تهيج والتهابات في المهبل أو منطقة الرحم، مثل الغسول والصابون والسدادات القطنية، بشكل كامل.
  2. الحرص على ارتداء الملابس القطنية والمحافظة على النظافة الشخصية وإزالة الشعر الزائد من هذه المنطقة.
  3. تجنب الجماع خلال مرحلة العلاج، ويجب على الزوجين اختيار نوع الواقي المناسب لهما قبل ممارسة الجماع.

وهنا نقلناكم أعزائي القراء إلى تجربتي مع التهاب عنق الرحم.. كيف أعرف أنني شفيت من التهاب عنق الرحم يجب على كل امرأة أن تذهب إلى طبيب متخصص لعلاج مشكلة التهاب عنق الرحم تجنباً لخطورة صحية؟ المضاعفات.