تجربتي مع الامتناع عن اكل الخبز والسكر

تجربتي في الامتناع عن تناول الخبز والسكر من التجارب الرائعة، لأنني تمكنت من عمل نظام غذائي يعتمد على الامتناع عن الخبز والسكر، وهذا لأن الجميع يعلم أن السكر والخبز من أكثر مسببات الوزن الزائد، وهم تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، لذلك نعرض لك من خلال بعض التجارب مع النظام الغذائي الامتناع عن السكر والخبز. والامتناع عنهم.

هل يمكنك إنقاص الوزن إذا تخليت عن الخبز والسكر؟ عندما تتوقف عن تناول الخبز، ستلاحظ أنك تفقد الكثير من الوزن، ولكنه ليس دهونًا، بل تفقد الماء
ماذا يحدث إذا لم آكل الخبز والسكر؟ عند التوقف عن تناول السكر الأبيض، سيساعد ذلك على صحة جسمك، ويقلل أيضًا من تسوس الأسنان
قطع السكر والخبز لمدة شهر، كم يقلل؟ وقف السكر والخبز لمدة شهر يخسر 4 كيلو

تجربتي في الامتناع عن تناول الخبز والسكر

تجربتي في الامتناع عن تناول الخبز والسكر كانت من التجارب المميزة، لأنني عانيت من السمنة المفرطة، وهذا الموضوع سبب لي الكثير من المواقف المحرجة، كما سمعت الكثير من الكلمات القاسية والتنمر.

ورغم محاولاتي العديدة للتخلص من الوزن الزائد، إلا أنني لم أفقد وزني على الإطلاق، بل أصبح الأمر أسوأ بالنسبة لي، لأنني كلما زاد حزني، كلما تناولت المزيد من الطعام، ثم اقترحت على صديقي أن أمتنع عن الأكل السكر والخبز، وقلت أنني لا أمانع في تجربتها. .

في البداية شعرت بصداع وحاجة قوية لتناول السكر والخبز، لكن مع مرور الوقت لاحظت تغيرا في وزني، لأن جسمي أصبح رشيقا وجميلا، وهذا جعلني أشعر بثقة كبيرة، وكنت أذهب أخرج وتكلم وافعل كل شيء بثقة، وذلك بفضل الامتناع عن تناول الخبز والسكر.

نظام غذائي يتخلى عن الخبز والسكر

أختي كان وزنها زائد قليلا وهذا الشيء سبب لها الكثير من المتاعب، لأنها كانت تحاول بكل الطرق خسارة الكيلوغرامات التي كانت تضايقها. ثم قرأت عن رجيم التخلي عن الخبز والسكر وقررت اتباعه للتخلص من الوزن الزائد.

توقفت عن الأكل لمدة تتراوح بين 8 إلى 16 ساعة، وهذا ما يسمى بالرجيم المتقطع. تناولت الأطعمة التي تحتوي على البروتين لأن ذلك ساعدها على الشعور بالشبع. كما حرصت على تناول ثلاث وجبات خفيفة وصحية خلال اليوم. والأهم من ذلك أنها حاولت الحفاظ على نومها من خلال النوم 8 ساعات يوميًا.

وبعد فترة من اتباع هذا النظام الغذائي، وجدت أختي أن وزنها قد انخفض بالفعل وأن صحتها البدنية تحسنت، وذلك بسبب توقفها عن تناول السكر والخبز.

دع الخبز يقف لمدة شهر

وعندما اتبعت والدتي رجيم التخلي عن الخبز والسكر لمدة شهر، لاحظت تغيرات كثيرة في نفسها، حيث خسرت الكثير من الوزن حوالي 4 كيلو خلال الشهر.

لكنها حاولت قدر الإمكان تعويض هذا النقص بتناول الخضار الغنية بالبروتين، وهذا ساعدها أكثر في الحفاظ على صحة جسمها وعدم تعرضها للدوخة أو الانهيار. كما لاحظت والدتي أن بشرتها نضرة ومشرقة وجميلة، وأصبح بطنها مسطحا وتخلصت من البطن المرتفع. .

فوائد التخلي عن الخبز والسكر

عندما توقفت عن تناول الخبز والسكر، شعرت أن هناك بعض الفوائد بالنسبة لي. وكانت هذه الفوائد:

  • لاحظت أن هناك فقدانًا ملحوظًا وسريعًا للوزن.
  • ولاحظت أن التوقف عن تناول السكر والخبز يمنع ارتفاع نسبة الكولسترول الضار في الدم.
  • شعرت بالحرية في المعاناة من ارتفاع مستويات السكر في الدم.
  • ساعدني اتباع نظام غذائي على تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب.
  • خلال فترة الرجيم شعرت بقلة الجوع، خاصة في الفترات بين الوجبات الرئيسية.
  • ساعدني في تقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام وآلام المفاصل والعضلات.

أضرار ترك الخبز

وبسبب اهتمامي الكبير بهذا الأمر، قررت أن أقرأ الكثير من المعلومات عنه عبر الإنترنت، واكتشفت أن هناك بعض الأضرار التي تحدث إذا توقفت عن تناول الخبز. وهذه الإصابات هي:

  • هناك انخفاض في السعرات الحرارية.
  • من الإصابات الشائعة الشعور بالتعب والإرهاق طوال اليوم، وهذا بسبب نقص الطاقة. إذا لم يتم استبدال الكربوهيدرات من مصدر آخر، فسوف يؤثر ذلك على صحة الجسم.
  • وأكد بعض الخبراء والباحثين أن عدم تناول الخبز قد يؤدي إلى فقدان الجسم للماء، مما يضر الجسم ويسبب الجفاف.

يعد السكر والخبز من أكثر المواد التي تؤثر على وزن الجسم. وذلك لاحتوائها على الكثير من السعرات الحرارية التي تكون أحياناً ضارة وتسبب زيادة الوزن. وهذا ما جعل الكثير من الناس يسألون عن تجربتي في التخلي عن تناول الخبز والسكر، وما هو النظام الغذائي للتخلي عن الخبز والسكر حتى… يمكن لأي شخص أن يفقد الوزن.