تجربتي مع استخدام جهاز الليزر المنزلي

تجربتي مع استخدام جهاز الليزر المنزلي، لقد كنت مهتمًا بتجربة استخدام جهاز الليزر المنزلي لفترة طويلة، وقررت أخيرًا شراء واحد لتجربته. بعد استخدامه لبضعة أسابيع، أنا مذهل للغاية بالنتائج التي حققتها. يعمل الجهاز بشكل فعال على إزالة الشعر غير المرغوب فيه بسهولة وفعالية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سهل الاستخدام ويوفر الوقت والمال من الذهاب إلى صالون تجميل. بصراحة، أنا سعيد جدا بتجربتي مع جهاز الليزر المنزلي وأوصي به بشدة لأي شخص يبحث عن طريقة فعالة ومنزلية لإزالة الشعر.

تجربتي مع استخدام جهاز الليزر المنزلي

كنت أمر بمرحلة انتقالية من المرحلة الثانوية إلى الجامعة، وأردت إجراء تغييرات كاملة في شخصيتي ومظهري، لذلك بدأت البحث عن أفضل الطرق التي يمكنني من خلالها تحسين مظهري. وجدت العديد من الفيديوهات التي تتحدث عن ضرورة إزالة الشعر نهائيا بالليزر لتوفير الوقت والجهد والمال.

أول ما سألت عنه هو هل الليزر المنزلي يزيل الشعر نهائياً أم لا. كما أردت أن أعرف سعر جهاز الليزر المنزلي في السعودية، وأيضا أن أفهم ما هو جهاز الليزر المنزلي IPL، ففي خلال أسبوع كامل كنت قد شاهدت جميع المقاطع التي توضح استخدام هذا الجهاز المعلن . وحتى أعرف أماكن بيع جهاز الليزر المنزلي في مصر، فيما يلي سأشرح كل ذلك من خلال السرد باستخدام جهاز الليزر المنزلي:

أفضل جهاز ليزر منزلي

من أكثر الأسئلة التي تفاجئني عند استخدام جهاز الليزر المنزلي هو كيفية اختيار أفضل جهاز ليزر منزلي مناسب لي. وجدت عدداً كبيراً من الأجهزة التي تختلف في الأسعار والإمكانيات، ومن أشهرها:

  • بشرة ناعمة نقية.
  • براون سيلك اكسبيرت برو 5
  • فيليبس لوميا برستيج.
  • فلاش آند جو إكسبرس من سيلكين.

جهاز الليزر المنزلي الاصلي

اتخذت قراري وقررت شراء سموث سكين بيور لأنه يأتي بعدد غير محدود من الومضات ويستخدم مرة واحدة في الأسبوع. وفيما يلي سأشرح مميزات وعيوب هذا الجهاز بناء على واقع استخدام جهاز الليزر للمنزل:

فوائد البشرة الناعمة النقية سلبيات البشرة الناعمة النقية
ما يصل إلى 130 ومضة في دقيقة واحدة غير مناسب للبشرة الداكنة أو الشعر ذو اللون الفاتح
يحتوي على 3 مستويات من مستويات العناية بالبشرة لتناسب جميع مناطق الجسم تكلفتها عالية
يحتوي على مستشعر دقيق يميز نوع البشرة
يحتوي على فلتر يحمي الجسم من الأشعة فوق البنفسجية
يتم استخدامه بسرعة حيث قد يستغرق 10 دقائق لتغطية الجسم بالكامل

طريقة استخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة

تعرفت من بعض المقاطع على اليوتيوب على الطريقة المثالية والمناسبة لاستخدام الليزر المنزلي، وذلك من خلال اتباع ما يلي:

  1. تأكدي من نظافة المنطقة الحساسة ثم قومي بتجفيفها جيداً.
  2. ثم يتم حلق هذه المنطقة بشفرة الحلاقة.
  3. يتم بعد ذلك تشغيل الجهاز وتمريره على المنطقة الحساسة حسب التعليمات الموجودة في دليل المستخدم.

متى تظهر نتائج الليزر في المنزل؟

كنت قلقة في البداية من النتائج، بالطبع لم أتوقع أن ألاحظ فرقا على الفور، ولكن وجدت أن النتائج الأولى ظهرت خلال أربعة أسابيع، أدركت خلالها فوائد الليزر المنزلي، ولكن لم أجد أن اختفى الشعر تماما .

ووجدت أيضًا أن النتائج تختلف باختلاف نوع الجهاز وكثافة الشعر وطبيعة الجسم، حيث قرأت أنه يمكن أن يستغرق الأمر من 6 إلى 8 جلسات، وتتراوح المدة من 4 إلى 6 أسابيع في أجهزة ذات جودة ممتازة، ولكن الصبر عامل أساسي في هذه العملية.

جدول استخدام الليزر المنزلي

مدة أول 3 أشهر 6-3 أشهر بعد 6 أشهر
عدد الجلسات 6 جلسة 3 جلسة غير معرف
المدة بين الجلسات إسبوعين شهر 3 اشهر

في تجربتي مع استخدام جهاز الليزر المنزلي اعتمدت على سؤال العديد من الأشخاص الذين سبقوني في هذه التجربة، كما أنني بحثت كثيرًا على الإنترنت وشاهدت العديد من المقاطع على اليوتيوب.

تجربتي مع استخدام جهاز الليزر المنزلي، باختصار، كانت تجربتي مع استخدام جهاز الليزر المنزلي إيجابية بشكل عام. لقد لاحظت تحسنا واضحا في نمو شعري بعد استخدام الجهاز لبضعة أشهر فقط. كما أنه كان سهل الاستخدام ومريح للغاية بالنسبة لي. كان لدي بعض الشكوك في البداية، ولكن بمجرد الالتزام بالاستخدام المنتظم، رأيت النتائج الإيجابية. أنا سعيدة بقراري الشراء وأوصي به لأولئك الذين يبحثون عن طريقة فعالة ومريحة للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه في منزلهم.