تجربتي مع ابر التنحيف Saxenda.. متى يبدأ مفعول ابر التنحيف Saxenda وكم كيلو تنزل؟

تعتبر إبر التخسيس ساكسندا من أقدم أنواع الإبر المستخدمة للتخسيس وإنقاص الوزن، وتنظيم الشهية لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، لذلك علينا أن نخبركم في هذا المقال تجربتي مع إبر التخسيس ساكسندا… متى يتم استخدام إبر ساكسندا إبر التخسيس تبدأ مفعولها وكم كيلو تخسر؟ فقط تابعونا عبر موقعنا

تجربتي مع إبر التخسيس ساكسيندا

  • تقول إحدى السيدات أنه بعد العديد من التجارب والمحاولات الفاشلة لخسارة الوزن الزائد، نصحتها إحدى صديقاتها بتجربة حقن التخسيس، مما أدى إلى نتائج مبهرة لدى العديد من صديقاتها.
  • نعم ذهبت إلى الطبيب المختص الذي لم يجد أن لدي أي موانع صحية تمنعني من تناوله، ورغم تكلفته العالية إلا أن أكثر ما يهمني هو رؤية النتائج وخسارة الكثير من الوزن
  • وبعد استخدام حقن ساكسندا بشكل متواصل لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، فقدت فقط حوالي 10 كيلوغرامات من وزني، بالإضافة إلى شعوري بالعديد من الآثار الجانبية مثل الإمساك المزمن والغثيان والقيء والصداع النصفي، لذا كانت تجربتي مع هذه الحقن سيئة للغاية.

أنظر أيضا:

متى يبدأ مفعول حقن ساكسيندا للتخسيس؟

  • ويبدأ تأثير هذه الأدوية بعد عدة أسابيع من بدء استخدامها.
  • وبعد أن تصل جرعة الحقن إلى حوالي 3 ملليجرام يومياً، يبدأ الشخص بملاحظة الفرق ويفقد الكثير من الوزن.
  • هناك بعض الأشخاص يلاحظون نتائج حقنة ساكسندا بعد مرور 2 إلى 4 أسابيع من بدء الاستخدام.

أنظر أيضا:

كم كيلو تخسر؟

لا تعمل حقن ساكسندا على حرق الدهون المتراكمة في الجسم بشكل مباشر، ولكنها تساعد بشكل كبير في تقليل الشهية وتقليل كمية الطعام التي يتناولها الإنسان على مدار اليوم، مما يؤدي إلى تقليل السعرات الحرارية في الجسم، وهذا بدوره يساعد على فقدان ما لا يقل عن 5% من الوزن الإجمالي بعد الأسبوع الثاني عشر من بداية الاستخدام.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تعرفنا فيه على تجربتي مع إبر التخسيس ساكسندا. ورغم أنها إحدى التقنيات العلاجية المستخدمة لإنقاص الوزن، إلا أنه يجب استخدامها تحت إشراف طبيب متخصص.