تجربتي في جذب زوجي.. زوجي عنده برود جنسي

وفي السطور التالية سأحكي لك تجربتي في جذب زوجي. البرود العاطفي والجنسي يؤرق الكثير من النساء، ويسبب العديد من التساؤلات التي تدور في أذهانهن، مما يجعلهن في كثير من الأحيان يشعرن بالحرج ويضطررن إلى سؤال الغرباء عن هذه الأمور، ولهذا السبب سنتعرف على طريقة جذب الرجل

تجربتي في جذب زوجي

يمكن أن تعاني الكثير من النساء من مشكلة البرود العاطفي والجسدي تجاه أزواجهن، وهذا بصراحة ما كنت أعاني منه في الآونة الأخيرة، ولم أفهم السبب على الإطلاق حتى قمت بالفحص وسألت المختص الخاص بي وأخبرني كيف أتعامل مع هذا الأمر. يمكن أن أتعامل مع شيء من هذا القبيل، ولهذا السبب أنقل لك تجربتي في جذب زوجي. الطرق التي اتبعتها هي كما يلي:

1- حافظ على التواصل البصري

من أهم الأمور التي يجب عليك اتباعها هو الحفاظ على التواصل البصري مع رجلك، سواء في الأوقات العادية أو أثناء العلاقة، لأن هذا الأمر يجعله يفهم أنك مهتمة بالحديث معه.

2- تهدئة الأعصاب

من تجربتي في جذب زوجي تعلمت الهدوء وعدم الغضب الشديد، خاصة في الأوقات التي أجده يلعب أو يشاهد المباريات أو يخرج مع أصدقائه، هذه الأمور طبيعية ويجب أن تحافظي على هدوئك وتتركيه لا تتردد حتى يعود إليك.

3- اختيار الملابس المناسبة

عليك أن تختاري الملابس التي تجذب رجلك، ويمكنك جعل رجلك يختار الملابس التي يفضلها عليك واختيار الألوان التي يراها مناسبة لك، فمشاركة الرجل في هذه الأمور تساعد على جذب الرجل، لأن رؤيته إن ارتداء الملابس التي اختارها بنفسه أمر جيد.

4- خلق الجو الشعري المناسب

واعتمد خلال تجربتي على خلق جو شعري ملائم للتحدث بهدوء ورومانسية. كنت أقوم بإعداد العشاء على الشموع، وأعد الطعام له، ونشاهد بعض الأفلام معًا تحت الأضواء الخافتة.

5- غازلي رجلك بشكل رومانسي

من أكثر الصفات التي تجذب الرجل في المرأة عزيزتي هي مغازلته وإظهار مدى حبك واهتمامك به. احرصي على الابتعاد عن المضايقات وكل أساليب الشجار التي قد تبعده عنك، كما أن تشجيعه وإخباره بالأشياء التي تعجبك فيه من الأمور التي تجعل رجلك سعيداً جداً.

5- الثقة بالنفس

الرجل يحب المرأة الواثقة من نفسها، ولا يكره الرجل شيئا بقدر ما لديه امرأة ضعيفة ليس لها شخصية، ويرى الرجل أن المرأة الواثقة من نفسها تفرض احترامها على الآخرين، فاحرص على إظهار كبريائك وترك الخجل والضعف .

زوجي يعاني من البرود الجنسي

إذا كنتِ تعانين من البرود الجنسي لدى الرجل، يمكنك التعامل معه بإحدى الطرق التالية:

  • نظرة واقعية لطبيعة كيفية تغير الأشياء مع مرور الوقت والتعامل مع هذا الأمر.
  • حوار مع الرجل بصراحة.
  • تحمل المسؤولية ولا تضعها مباشرة على الرجل، فقد تكون المرأة هي السبب في هذا البرود الجنسي.
  • حافظ على الهدوء أثناء الخلافات.

تتساءل الكثير من النساء عن تجربتي في جذب زوجي مما يسمح لنا بالتعرف على تجارب بعض النساء في كيفية جذب الرجل وكيفية التعامل مع الرجل البارد عاطفيا وجنسيا.