تجاربكم مع العزل الطبيعي هل العزل يقلل المتعة؟ مين جربت العزل الطبيعي؟

تجاربك مع العزلة الطبيعية هل العزلة تقلل من المتعة؟ مين جرب العزل الطبيعي؟ وهي من أشهر الطرق التي يتم بها استبدال موانع الحمل، والجدير بالذكر أن الكثير من النساء اتبعوا هذه الطريقة، وتجربتي مع العزل الطبيعي وهل هي ناجحة في منع الحمل أم نت نعرضها في المقال التالي ل ليستفيد منها الجميع.

تجاربك مع العزلة الطبيعية: هل تقلل العزلة من المتعة؟

وجدت الكثير من النساء يتساءلن عن العزلة الطبيعية وهل تقلل من المتعة أم لا. ومن الجدير بالذكر أنهم لن يسألوا ما إذا كانت فعالة أم لا بقدر ما يهتمون بمستوى المتعة.

أنا امرأة مررت بتجربة العزلة الطبيعية التي خذلتني بكل الطرق. كنت خائفة من استخدام أدوية منع الحمل، ولم أرغب في الاعتماد عليها على الإطلاق.

ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من فعالية هذه الأدوية، إلا أن الطبيب قال إن آثارها الجانبية فيما بعد سيئة، ويمكن أن تؤثر على حالتي الصحية وتجعلني غير قادر على الإنجاب، ولم أرغب إلا في تأخير الحمل.

لقد أنجبت طفلاً واحداً لكنه صغير السن ولا أرغب في إنجاب آخر في الوقت الحالي، لذلك بدأت بالبحث عن طريقة تساعدني في تقليل الآثار السلبية لوسائل منع الحمل، وفي نفس الوقت متى أتوقف عن استخدامها وسأحمل بشكل طبيعي دون اللجوء إلى الأطباء.

مين جرب العزل الطبيعي؟

وعندما أخبرت الطبيب بهذا الأمر أخبرني أن الأغشية الطبيعية هي الطريقة المثالية لتجنب التعرض لخطر حبوب منع الحمل، وأكد أن هذه الطريقة لا تحتاج إلى أي عوامل مساعدة على الإطلاق.

جربت الواقي الطبيعي، وهو ما قلل من متعة الجماع مع زوجي، وأحياناً كنت أشعر بعدم الرغبة في الجماع لأنه لم يكن يناسبني.

طريقة العزل الطبيعي

الطريقة التي اعتمدتها في العزلة الطبيعية، والتي عرضت من خلالها تجربتي في تجاربكم مع العزلة الطبيعية، للإجابة على سؤال هل العزلة تقلل المتعة، هي الطريقة التي شرحها لي الطبيب.

وقال إن الاعتماد سيكون على ضبط النفس أثناء الجماع، فلا ينبغي للرجل أن يخترق بطريقة تجعل المني يصل إلى الداخل، فينبغي الانسحاب في الوقت المناسب.

وقال أيضًا إنه في هذه الطريقة يجب على الرجل التبول قبل ممارسة الجنس، والتركيز على أيام الإباضة بالطريقة الصحيحة، لأنها تتبع أيام الإباضة لتجنب ممارسة الجنس خلالها، مع التأكد من عدم نزول الحيوانات المنوية. . يصل إلى أعلى الفخذين حتى لا ينفذ إلى المهبل ويأتي الحمل.

نتائج العزل الطبيعي في منع الحمل

والجدير بالذكر أن زوجي استخدم الواقي مرة أخرى مما سلب المتعة تماماً ولم يجربه إلا مرة واحدة ولم يكرره. كما كان لها تأثير سلبي عليّ وأصبح شعوري تجاهها بارداً تماماً.

أما النتائج فكانت سلبية أيضاً لأن الحمل حدث أخيراً بعد فترة من الالتزام بتعليمات الطبيب. ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الأمور التي تهدم قواعد العزلة الطبيعية، وهي الشهوة العالية التي لا يستطيع الرجل السيطرة عليها.

إن زيادة معدل طول العمر تأتي نتيجة عدم تحقيق المتعة الكاملة مما يحفز الرجل دفعة واحدة على الإيلاج الكامل حتى النهاية دون رغبة في السيطرة على نفسه لتجنب الحمل، لذلك فهي من الأفكار الفاشلة التي لا تحقيق نتائج إيجابية في أي حال.

لقد قدمت تجربتي كجزء من تجاربكم مع العزلة الطبيعية. هل العزلة تقلل من المتعة؟ مين جرب العزل الطبيعي؟ حيث يتم الرد على جميع المشاكل الهامة المتعلقة بهذه الطريقة من العزل للسيطرة على ارتباك بعض الأشخاص الذين يرغبون في اتباعها لتجنب الحمل.