تجاربكم مع اختبار التبويض.. مين جربت تحديد التبويض وحملت بولد؟

تجاربك مع اختبار التبويض.. من الذي حاول تحديد التبويض وحمل بولد؟ هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول اختبار التبويض، والتي يجب على كل امرأة التأكد منها قبل استخدام هذا الاختبار، بما في ذلك العلاقة بينه وبين جنس الجنين. ومن خلال المقال التالي سأقدم تجربتي مع اختبار التبويض لكل امرأة ترغب في الاعتماد عليه لإتمام الحمل.

تجاربك مع اختبار التبويض

وجدت من يسأل عن اختبار التبويض وأهميته في تحديد الوقت الذي يتوقع أن يكون الوقت المثالي لحدوث الحمل ولذلك يجب الاهتمام بممارسة الجماع في ذلك الوقت.

ومن الجدير بالذكر أن اختبار التبويض هو الاختبار المناسب من حيث تجربتي، وهذا ما حققته من خلاله، لذا يهمني أن أنقله بالكامل من خلال هذا المقال، وسأبدأ بما حدث ولفت نظري الاهتمام به.

لقد حاولت الحمل عدة مرات، ولكن منذ فترة طويلة لم أتزوج ولم أكمل سنة بعد، ومع ذلك أريد أن أحمل بسرعة وكذلك زوجي، وليس من الطبيعي أن أطلب المساعدة من طبيب في هذا الوقت

بالتأكيد لن يصف لي العلاج الذي يمنع الحمل، ولن يصف لي طرقًا أخرى تمنع الحمل. وبالفعل عندما سأل زوجي، كانت أبسط الكلمات التي قيلت له: “ما زال الوقت مبكراً، لديك، مازلت متزوجاً!”

من حاولت تحديد الإباضة وحملت بولد؟

بحثت في الإنترنت عن طرق تساعد في معرفة موعد التبويض المناسب للحمل. الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة.

ذهبت إلى الصيدلية واشتريت اختبار التبويض. أخبرني الصيدلي أن الوقت المناسب لإجراء الاختبار يعتمد على مدة الدورة الشهرية. والجدير بالذكر أنه قال إنه لو كان منتظما لكان أفضل.

والحقيقة أن الدورة تأتي في وقت منتظم دون فرق، ومدتها 28 يوما، لذلك كان من السهل علي إجراء اختبار التبويض. وأخبرني الطبيب أن الوقت المناسب لذلك سيكون في اليوم الحادي عشر من بداية الدورة أو الحيض، على أن أستمر في هذا الاختبار لمدة 3-5 أيام متتالية قبل يوم الإباضة.

وعندما سألته عن التوقيت المناسب، أخبرني أن التوقيت غير محدد ويمكن القيام به في أي وقت، ولكن بشكل عام كان يفضل أن يكون في الصباح وغيره في المساء، وأعطاني بعض النصائح التي من شأنها الحصول على النتائج الصحيحة المطلوبة من الاختبار.

سعر اختبار التبويض Oview

لقد استخدمت أوفيو واشتريته من الصيدلية بـ 108 جنيهات مصرية، وهو من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها حسب ما نصحني به الطبيب، ومن نصائحه الأخرى المتنوعة في هذا الشأن.

أخبرني بعدم شرب الكثير من الماء قبل إجراء الاختبار، ومن الأفضل الامتناع عن شرب الماء لمدة ساعتين قبل الاختبار، كما يجب ألا أتبول بشكل كامل قبل إجراء الاختبار لمدة ساعتين.

لقد أجريت الاختبار بناء على النصائح التي قدمها لي الطبيب والتعليمات التي أشار إليها، ومن الجدير بالذكر أنه أدى بالفعل إلى النتائج الفعالة المطلوبة، وأعطاني التاريخ الصحيح الذي يمكن فيه منع الحمل

انتبهت أنا وزوجي إلى أيام التبويض لتجنب الجماع، لأن اختبار التبويض ساعدنا على إتمام الجماع في الوقت المناسب قبله. وحدث الحمل ولكن جنس الجنين كان بنتاً. الاختبار ليس له علاقة بجنس الجنين على الإطلاق. إنه يتنبأ فقط بالوقت المحدد لممارسة العلاقة الجنسية لحدوث الحمل، وأوصي كل امرأة ترغب في إنجاب الأطفال باستخدامه.

عرضت تجربتي للرد على من يسأل عن تجاربكم مع اختبار التبويض.. من جربت تحديد التبويض وحملت ولد؟ لتوضيح بعض الأمور المهمة حول هذا الاختبار والتي لها دور في مساعدة كل امرأة ترغب في الحمل على تحقيق ذلك بسرعة.