تبييض وتقشير اليدين في 15 دقيقة بياض فوري بوصفة قنبلة هتخلي اليدين بيضة زي القشطة

من المعروف أن اليدين من أكثر المناطق التي تهتم بها جميع النساء والفتيات لأنها تدل على النظافة ومستوى الاهتمام بالنفس. كما أن اليدين من المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس بشكل مستمر مما يجعل الجلد أغمق من لونه الطبيعي، وهو أمر غير مريح للبعض. سيداتي، هناك بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها في المنزل لتبييض اليدين بسرعة.

تبييض اليدين هو الهدف الأول الذي تسعى إليه الكثير من النساء، فهو من أهم طرق العناية بأنفسهن، وهذا أمر واضح إلى حد كبير. نوضح في هذا المقال أهم الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها في المنزل للحصول على يدين بيضاء وحريرة. من التصبغ أو سواد.

وصفة النشا لتبييض اليدين

تعتبر وصفة النشا من أكثر الوصفات الفعالة التي يمكن استخدامها لتبييض اليدين بشكل ملحوظ في وقت قصير. ويتم شرح خطوات الوصفة كالآتي

  • في وعاء مناسب، أضيفي كمية من النشا مع الخل وحركي حتى تتشكل كتلة تشبه العجين.
  • قبل وضع القناع، يجب غسل اليدين وتجفيفهما جيداً.
  • يتم تطبيق الخليط مباشرة على اليدين وتحريكه بحركة دائرية، مما يؤدي إلى تفاعل سريع للخليط مع اليدين.
  • بعد الانتهاء من عملية التدليك، اتركيه لمدة ربع ساعة تقريباً دون إزالة أي جزء من الوصفة.
  • ويجب إزالة الوصفة من يديك فوراً وغسلها جيداً. ويجب تجفيفه حتى يزول الماء وآثار الوصفة منه.
  • من الأفضل وضع مرطب صديق للبشرة على يديك لمنع التشقق.
  • يجب استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للتخلص من البقع والتصبغات الناتجة عن عوامل مختلفة.

وصفة الدقيق والزبادي لتبييض اليدين

تعتبر وصفة الدقيق والزبادي من أهم الوصفات التي تساعد على تبييض اليدين بسرعة كبيرة. ويتم شرح خطوات الوصفة كالآتي

  • أضيفي ملعقتين كاملتين من الدقيق إلى الزبادي واخلطيهم جيداً حتى تتشكل عجينة متماسكة. نترك العجينة حتى تتماسك، حوالي عشر دقائق.
  • ويجب تطبيق هذا الخليط مباشرة على اليدين وتركه لمدة نصف ساعة على الأقل مع الاستمرار في عملية التدليك الخفيف بهدف التقشير.
  • إن غسل يديك جيدًا بالماء البارد سيؤدي إلى إزالة الوصفة الطبية نهائيًا.
  • ستلاحظين نتائج فعالة عند استخدامك لهذه الوصفة لأول مرة.

تبييض وتقشير اليدين في المنزل مهمة سهلة للغاية حيث تتعرض اليدين للعديد من المشاكل الجلدية بسبب العمل طوال اليوم. لذا فإن تعريضهم لمزيج من التبييض والتقشير سيمنحهم الرعاية المناسبة لاستعادة نضارتهم. باستخدام خلطات طبيعية بسيطة، يتم تبييض وتقشير اليدين بسهولة دون بذل أي جهد، وتظهر النتائج فوراً من المرة الأولى.

لتبييض وتقشير اليدين في وقت قصير، كل ما تحتاجينه هو مجموعة من المكونات الطبيعية المتوفرة لديك في المنزل. لقد قاموا بتحضير أقوى خلطة ستساعدك في الحصول على يدين بيضاء كالثلج وناعمة كالحرير مثل بشرة الأطفال الصغار. بعد يوم شاق في العمل، عليك أن تعتني بيديك للتخلص من أي مشاكل جلدية تظهر. إنهم يعانون منه. هناك خلطات طبيعية. يعتمد اختيارك فقط على توفر المكونات المتوفرة لديك.

عندما تقوم ربات المنزل بتنظيف المنزل يومياً، تصبح اليدين أكثر عرضة للسواد والجفاف بسبب استخدام مستحضرات التنظيف الكيميائية، وتحتاج كل ربة منزل إلى الاهتمام باليدين لأنها أكثر الأماكن ظهوراً في الجسم، لذلك لدينا اللجوء إلى وصفات التبييض والتقشير للمساعدة في الحفاظ على نظافة اليدين ونعومتهما. وإليكم بعض الوصفات لتبييض وتقشير اليدين.