تبييض الأسنان في المنزل من أول مره بخلطة مذهلة

تبييض الأسنان والحصول على أسنان بيضاء لامعة من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها دائماً. إنها الصورة الأولى التي تترك انطباعًا جيدًا أو سيئًا فينا كبشر. الحفاظ على صحة الأسنان لا يقتصر فقط على تنظيف الأسنان واستخدام معجون الأسنان في الصباح والمساء، بل إن الوجبات والمشروبات اليومية التي يتناولها الجميع تؤثر أيضًا على شكل ومظهر الأسنان. فالكثير منها يسبب ظهور البقع على الأسنان، خاصة القهوة والمشروبات الغازية، والتي تؤثر بشكل فعال وكبير على لون الأسنان، مما يجعلها صفراء بشكل ملحوظ. لقد جمعنا لك اليوم وصفة بسيطة وسهلة للغاية ستسمح لك بتبييض أسنانك وتبييضها على الفور في المنزل، دون الحاجة إلى استخدام الكثير من المواد المختلفة والمكلفة. أو اذهب إلى عيادة الأسنان لتبييض أسنانك والتي أصبحت مكلفة للغاية.

تبييض الأسنان بالليمون والكربونات

كما أننا اتفقنا مسبقاً على أن تبييض الأسنان هذه الأيام يعتمد على بعض المواد الطبيعية المتوفرة في المنزل وأيضاً على تجنب بعض العادات السيئة كالتدخين وهو أسوأ عادة ويسبب اصفرار كبير لمينا الأسنان وأضرار كبيرة ويسبب تغير لونها. ولذلك فهو من الأسباب الرئيسية للاصفرار الدائم للأسنان. ولذلك يجب القيام بهذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحفاظ على المستوى المطلوب من تبييض الأسنان. لتحضير وصفة بيكربونات الليمون لتبييض الأسنان بشكل فعال نحتاج إلى:

  • نصف ليمونة
  • نصف ملعقة بيكربونات

كل ما علينا فعله هو عصر نصف ليمونة مع نصف ملعقة صغيرة من الكربونات ونغسل بها أسناننا وستشاهدين النتيجة فوراً ويمكنك تكرارها مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة. التقليل من استخدام المواد التي تسبب تغير لون الأسنان.

كيفية تبييض الأسنان بالفحم

يعتبر الفحم من أهم الوسائل البسيطة والفعالة لتبييض الأسنان. وفي الوقت نفسه، تم تصنيع معجون أسنان الفحم لتحقيق نتائج قوية في تبييض الأسنان بشكل فعال. لا نحتاج إلا إلى حبوب الفحم، وهي متوفرة بكثرة في العديد من الصيدليات المختلفة، وهي الآن تستخدم للمعدة. كل ما عليك فعله هو تفتيت قرص الفحم وإضافة قطرة من الماء إليه وتنظيف أسنانك به. ويمكن القيام بذلك قبل مغادرة المنزل لتبييض أسنانك بشكل سريع وفوري.