تابع المباراة مجانًا وبدون تشفير .. مواجهة نارية بين أسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024!

وتعتبر مباراة إسبانيا وألمانيا “نهائيا مبكرا” للبطولة، حيث ستجمع بين الفريقين الأكثر تتويجا بالألقاب برصيد 3 ألقاب لكل منهما، في تكرار لنسخة 2016 النهائية التي جمعت فرنسا والبرتغال. فيما يسعى “لاروخا” إلى مواصلة مسيرته المظفرة في البطولة، بعد أن وصل إلى العلامة الكاملة في دور المجموعات، بفوزه على كل من كرواتيا (3-0)، وإيطاليا وألبانيا (1-0)، قبل أن يهزم جورجيا. في النهائي الثامن (4-1)، أثبت قدرته على المنافسة بقوة على اللقب.

موعد مباراة المانيا واسبانيا

ستنطلق صافرة المباراة الأولى في هذا التاريخ:

  • التاريخ: الجمعة 5 يوليو 2024
  • التوقيت: 19:00 بتوقيت مصر والسعودية، 20:00 بتوقيت الإمارات
  • الموقع: MHP Arena، شتوتغارت، ألمانيا

ألمانيا لديها أكبر عدد من الأهداف في يورو 2024

ويتصدر «مانشافت» قائمة الفرق الأكثر تسجيلاً للأهداف في البطولة، برصيد 10 أهداف، منها 5 في المباراة الافتتاحية أمام اسكتلندا (5-1). كما حققت الفوز على المجر (2-0) والتعادل مع سويسرا (1-1) قبل أن تتغلب على الدنمارك (2-0) في دور الـ16.

ويواجه المنتخب الألماني بقيادة جمال موسيالا وتوني كروس، نظيره الإسباني الشاب والموهوب، الذي فاز بجميع مبارياته الأربع في البطولة، متسلحا بالثنائي الشاب لامين يامال ونيكو ويليامز.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين الإسباني والألماني

وتشهد هذه المواجهة تاريخا حافلا بالمواجهات المثيرة بين الفريقين، ففي 59 مباراة سابقة التقيا فازت إسبانيا في 19 مباراة، فيما حققت ألمانيا 20 انتصارا وانتهت 20 مباراة بالتعادل.

القنوات الناقلة للمباراة

  • قنوات بي إن سبورتس: beIN Sports HD 1 ماكس، بي إن سبورتس HD 2 ماكس
  • البث المباشر عبر الإنترنت عبر TOD TV وbeIN Connect، ولكن قد يتطلب دفع اشتراك.