تأكيد الصدارة.. إنجلترا في مواجهة من العيار الثقيل أمام سلوفينيا اليوم باليورو 

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم موعد انطلاق مباراة إنجلترا وسلوفينيا، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والأخير من دور المجموعات ليورو 2024. البطولة التي ستكون مواجهة شرسة، إذ تجمع بين خصمين قويين يرغب كلاهما… عند الحصول على النقاط الثلاث، لحجز تذكرة التأهل المباشر لدور الـ16، ومواصلة رحلة البطولة بقوة.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره منتخب سلوفينيا، اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، على ملعب “راين إنيرجي”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر ومكة المكرمة. ، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024وستنقل المباراة على قناة Bein Max 1، Bein 4k، بصوت المعلق “حفيظ دراجي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل المنتخب الإنجليزي هذه المباراة تحت شعار: لا بديل عن النصر، لأنه لن يستسلم للحصول على النقاط الثلاث، حتى يؤكد سيطرته على صدارة المجموعة، ويتأهل إلى النهائي. بالعلامة الكاملة، لاستكمال المنافسة على اللقب الذي يحاول الفوز به خلال هذه النسخة.

في المقابل، يدرك المنتخب السلوفيني أن هذه المباراة لن تكون سهلة لأنه سيواجه منافساً قوياً وعنيداً، كما أن إلحاق الهزيمة به سيكون مهمة صعبة، لكن ليس أمامه بديل سوى تحقيق الفوز، إذ يحاول ليضمن تذكرة التأهل المباشر إلى دور الـ16 من البطولة.

ترتيب الفرق في جدول المجموعة الرابعة

ويأتي في الصدارة لأنه يحتل المركز الأول برصيد 4 نقاط، حصده من خلال لعبه في مباراتين فاز في إحداهما وتعادل في الأخرى، فيما يحتل منتخب سلوفينيا المركز الثاني برصيد نقطتين فقط، كما وقد لعب مباراتين حتى الآن وتعادل فيهما.