بيان نادي الشباب يثير الجدل .. رفضنا التعاقد مع النجم المصري !!!

في تطور مثير للجدل في سوق انتقالات اللاعبين، كشفت صحيفة عكاظ اليوم، تفاصيل مفاوضات نادي الشباب السعودي مع النجم المصري أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد، كاشفة عن مستقبله المحتمل في الموسم المقبل.

بيان نادي الشباب يثير الجدل في السعودية

نشرت صحيفة عكاظ في عددها الصادر صباح اليوم الأحد معلومات تفصيلية عن مفاوضات نادي الشباب السعودي مع أحمد حجازي الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السعودي والدولي المصري. وتتعلق هذه المفاوضات باستعدادات الأندية لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويشير التقرير إلى أن إدارة نادي الشباب بقيادة محمد المنجم غير مهتمة بالتعاقد مع حجازي، رغم وجود شائعات تربط اسمه بالانتقال إلى الشباب وتتواصل أندية أخرى معه. ويرجع ذلك إلى تراجع أداء حجازي الموسم الماضي، بالإضافة إلى رغبة إدارة الشباب في تجديد صفوفها بلاعبين أصغر سنا وأكثر نشاطا.

ويأتي هذا التطور في وقت تواصل الأندية السعودية تعزيز صفوفها استعدادا للموسم الجديد، خاصة نادي الشباب الذي يبحث عن تعزيز دفاعه وخطوطه بلاعبين يمكنهم تقديم مساهمة فعالة في البطولات المحلية والقارية. يمكن أن تحمله.

ولعب أحمد حجازي، البالغ من العمر 33 عامًا، دورًا بارزًا في نادي الاتحاد، حيث شارك في 101 مباراة، وسجل 12 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.