بيان السعودية للكهرباء بشأن انقطاع الخدمة عن مخيم البعثة الأردنية بمشعر منى

بيان السعودية للكهرباء بشأن انقطاع الخدمة عن مخيم البعثة الأردنية بمشعر منى
بيان السعودية للكهرباء بشأن انقطاع الخدمة عن مخيم البعثة الأردنية بمشعر منى داخلي

أصدرت الشركة السعودية للكهرباء مؤخراً بياناً هاماً وعاجلاً حول انقطاع التيار الكهربائي في أجزاء من معسكر البعثة الأردنية في منى، موضحة ما تم تداوله مؤخراً حول انقطاع التيار الكهربائي في أجزاء من معسكر البعثة الأردنية في منى، جاء بسبب سوء الاستخدام. توزيع الأحمال الكهربائية الداخلية بشكل جيد للغاية مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي وعدم استغلال القدرة الكهربائية في الموقع، كما تحرص الشركة على التواصل بشكل جيد ودقيق لضمان راحة ضيوف الرحمن.

الكهرباء تكشف سبب انقطاع التيار الكهربائي عن معسكر الإرسالية الأردني

وأضافت الشركة في البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “X” أن فرقها الخاصة باشرت الحادث فور تلقيها بلاغاً وأكدت عدم وجود أي خلل في شبكة الكهرباء العامة داخل المملكة. المملكة العربية السعودية.

وتبين أن سبب انقطاع التيار الكهربائي في المعسكر كان في الشبكة الداخلية للمخيم، كما تم التأكد أن سبب انقطاع التيار الكهربائي يعود إلى عدم توزيع أحمال الطاقة الداخلية بشكل جيد أو بالشكل الأمثل للاستفادة من الطاقة الكهربائية. الخيارات الكهربائية المتوفرة في المخيم الأردني.

كما أكدت الشركة أنها تعمل بالتعاون مع إدارة المخيم على معالجة هذه المشكلة بشكل سريع وعاجل لضمان إعادة التيار الكهربائي والإمدادات العاجلة إلى جميع أنحاء المخيم في أسرع وقت ممكن من أجل تخفيف العبء بشكل عاجل عن حجاج بيت الله الحرام. والعاملين في المستودع.

وأكدت الشركة السعودية للكهرباء أنها تلتزم دائمًا خلال هذه الفترة المهمة المتعلقة بموسم الحج بتقديم خدماتها الكهربائية في جميع المعسكرات بأعلى معايير الجودة والكفاءة وتوفير بيئة آمنة ومريحة لضيوف الله أثناء إجراء الحج. ومناسك الحج، كما ناشدت الشركة جميع الحجاج الكرام الالتزام بالتعليمات والإرشادات المتعلقة باستخدام الطاقة الكهربائية لضمان استمرارية الخدمة.