بوابة نتائج التعليم الفني 2024 برقم الجلوس والاسم نتيجة دبلوم تجارة وصناعية وزاراعة

سيعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف نتائج دبلوم التجارة والصناعة والزراعة والفنادق لعام 2024 خلال الساعات القليلة القادمة بعد الانتهاء من تجميع النتائج وإعدادها بالكامل حيث سيكون توقيع الوزير على النتائج هو الأول منذ توليه منصبه، وذلك بعد انتهاء امتحانات شهادة الدبلوم يوم الخميس 27 يونيو، وكانت الوزارة قد أعلنت انتهاء الاختبارات العملية والمعملية في نفس اليوم، مع ال استمرار مراقبة وتدقيق الدرجات ضمن ضوابط الدبلوم الفني تمهيداً لإعلان النتائج.

بوابة نتيجة التعليم الفني برقم الجلوس والاسم 2024

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت في وقت سابق عن بدء امتحانات الدبلومات الفنية للمدارس الثانوية بأنواعها (الصناعي، الزراعي، التجاري، الفندقي) لنظام الثلاث سنوات والتدريب المهني ونظام الخمس سنوات والتعليم المزدوج والتدريب. والتكنولوجيا التطبيقية، وبدأت الاختبارات التحريرية يوم السبت 25 مايو 2024، وبدأت الاختبارات العملية والمعملية والتقييم النهائي يوم السبت 8 يونيو 2024 وانتهت يوم الخميس 27 يونيو.

كيفية الاستعلام عن نتيجة دبلوم التعليم الفني 2024

يمكن للطلبة الاستعلام عن نتائج دبلومات الصناعة والتجارة والزراعة والفندقة فور اعتمادها عبر بوابة نتائج التعليم الفني وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول بوابة نتائج التعليم الفني.
  2. اختيار نتائج الدبلوم الفني 2024.
  3. كتابة رقم الجلوس .
  4. اختر قسما.
  5. انقر فوق الزر عرض النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الصناعية والتجارية

وتعمل الوزارة على استكمال تصحيح الأرقام وتجميعها لإخراج كشوف النتائج التي سيتم إعلانها في المدارس بعد يومين من اعتمادها وفور سحب نتائج التعليم الفني المرفوعة برقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني fany .emis.gov. .على سبيل المثال.

نتائج الدبلوم فقط بالاسم، Technysk Education Portal

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنها تتعامل بشكل صارم مع حالات تسريب الامتحانات بالتعاون مع الجهات المعنية، حيث تم تحديد المسؤولين عن تسريب بعض الأسئلة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم. وشدد وزير التعليم على دقة التصحيح والتعرف على الإجابات الصحيحة للطلبة مهما كانت طريقة كتابتها، مع وضع مصلحة الطالب في المقام الأول.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول برقم الجلوس

وسيتم الإعلان عن التقنية 2024 في جميع المحافظات والتخصصات – الصناعي، ودبلوم التجارة، والزراعة، والفندقة، ولجميع الأنظمة الأكاديمية في نفس الوقت، مع إعلان نسب النجاح في كل قسم على حدة وكشف أسماء الطلاب المتفوقين.

نتائج امتحانات الدبلوم الفني لوزارة التربية والتعليم

فيما بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلوم الفني 815 ألف طالب، وفي مدارس التكنولوجيا التطبيقية وصل عدد الطلاب إلى 3100 طالب. وسجلت عدد المواد للبحث العملي والمعملي 376 مادة لجميع الأنظمة الأكاديمية، وبلغ عدد المواد الكتابية 1220 مادة، وأدى الطلاب الامتحانات في 2562 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.