بمسحة واحدة اسرع طريقه لازاله شعر الجسم كله والوجه بدون الم نهائيا بطريقه طبيعيه ارخص من الليزر

في دقيقتين… يمكنك إزالة الشعر من جسمك ووجهك بالكامل بدون ألم تمامًا بمسحة واحدة. تعد طرق إزالة الشعر الزائد من المواضيع التي تحظى بشعبية كبيرة بين الفتيات، حيث أن جميع الفتيات دون استثناء يقومن بإزالة شعر الجسم الزائد الذي يحدث، إلا أن من أكثر المشاكل التي تواجه الفتيات عند إزالة شعر الجسم الزائد هو أن بعض الطرق فهي مؤلمة وأخرى باهظة الثمن وأخرى تساعد على نمو الشعر من جديد في وقت قصير بعد إزالتها، نقدم لك أفضل الوصفات الطبيعية التي تخلصه نهائياً ومن الجذر.

إزالة شعر الجسم والوجه بالكامل غير مؤلمة وطبيعية تمامًا

1. وصفة بياض البيض والخل والنشا

  • تعتبر هذه الوصفة من أفضل الوصفات لإزالة شعر الجسم وخاصة في المناطق الحساسة من الجسم والوجه. يتكون من ملعقة كبيرة من الخل الأبيض والنشا والكثير من السكر وبياض البيض.
  • حركي الخليط جيداً، ثم قومي بتنظيف المنطقة التي ترغبين بإزالة الشعر الزائد منها، ثم ضعي الخليط ودلكيه جيداً حتى يتغلغل في الجسم. ومن الأفضل شطف جسمك بالماء الدافئ مسبقاً لفتح مسام الجلد.
  • اتركي الوصفة على جسمك لمدة لا تقل عن نصف ساعة. وبعد أن يجف، افركيه، ثم نظفيه بالماء البارد، وكرري ذلك مرتين على الأقل في الأسبوع.

2. وصفة السكر والعسل والليمون

  • تُسمى هذه الوصفة بالوصفة “الحلوة” وهي الوصفة الأكثر شهرة وفعالية على الإطلاق. ومع ذلك، من عيوبها أنها مؤلمة بعض الشيء، لكن النتيجة تستحق الجهد المبذول.
  • قومي بخلط أربع ملاعق صغيرة من السكر مع عدة قطرات من عصير الليمون ونصف ملعقة كبيرة من العسل الأبيض وقومي بالتقليب.
  • قومي بإذابة الخليط في حمام مائي حتى يصبح سائلاً ولزجاً، واتركيه حتى يبرد ثم ابدئي بتطبيقه على الأماكن التي تريدين إزالة الشعر فيها من جسمك.
  • اتركيه على بشرتك لمدة نصف ساعة ثم قومي بإزالته عن طريق شطف المنطقة جيداً. بعد التنظيف يجب ترطيب المنطقة، وعند إزالة الشعر يجب إزالته في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.

3. وصفة إزالة الشعر بالشمع

  • كما تعتبر وصفة الشمع من أشهر الوصفات لإزالة الشعر الزائد من الجسم لأنك تحتاجين إلى إذابة الشمع ووضعه على البشرة.
  • تنظيف المنطقة وترطيبها بنفس الطرق السابقة. يمكنك استخدام هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

الجيلاتين هو أحد الوصفات لإزالة الشعر بشكل دائم. من أسهل الوصفات وضع ملعقتين كبيرتين من الجيلاتين في وعاء ثم إضافة ملعقتين كبيرتين من الحليب الساخن وتحريك الخليط ثم وضعه بلطف على بشرتك. ستلاحظين أن الشعر قد اختفى تماماً. يمكن استخدام عصير الشمندر الساخن عند استخدام هذه الوصفة.