بمحرك اقتصادي .. مواصفات نيسان باترول 2025 منافسة تويوتا لاندكروزر برادو في السعودية

سيشهد عشاق السيارات قريباً الإطلاق الرسمي للجيل الجديد والمثير من نيسان باترول 2025، مما يمثل تطوراً كبيراً في عالم سيارات الدفع الرباعي. وتتميز هذه السيارة الرائعة ذات الشعبية الكبيرة بخريطة كفاءة استهلاك الوقود الواعدة ومجموعة محركاتها المتقدمة التي تعكس التزام الشركة بالتقنيات المستقبلية والأداء المتفوق.

مواصفات نيسان باترول 2025

تزامناً مع الإطلاق المرتقب للجيل الجديد من سيارة نيسان باترول 2025، تم إصدار خريطة كفاءة استهلاك الوقود لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القوية الشهيرة. وبحسب هذه الخريطة فإن نيسان باترول 2025 ستتوفر بمحركين رئيسيين: محرك سعة 3.5 لتر بكفاءة وقود 10.1 كيلومتر لكل لتر، بالإضافة إلى محرك سعة 3.8 لتر بكفاءة وقود 9.5 كيلومتر لكل لتر على جميع العجلات. – الدفع بالعجلات وناقل الحركة الأوتوماتيكي.

يقال إن نيسان باترول 2025 ستتخلى عن محركها الحالي ذو الثماني أسطوانات لصالح محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر مزود بشاحن توربيني سيتم إقرانه مع إنفينيتي QX80. وينتج هذا المحرك قوة 450 حصاناً و699 نيوتن متر من عزم الدوران في إنفينيتي. وفي نيسان باترول الجديدة، من المتوقع أن تكون هذه الأرقام مختلفة قليلاً.

وبالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالقلق من التحول إلى محرك أصغر حجما، أكد إيفان إسبينوزا، رئيس استراتيجية وتخطيط المنتجات في نيسان، أن عملاء باترول سيحظون بتجربة جديدة ومثيرة مع محرك V6 الجديد مزدوج التيربو، والذي سيتفوق عليهم في من جميع النواحي، تشمل قوتها وتسارعها وأدائها محرك V8.

ومن المتوقع أن يبدأ سعر نيسان باترول 2025 في السوق السعودي من 225.000 ريال سعودي للنسخة الأساسية، مع احتمال وصول أسعار الفئات الأعلى إلى أكثر من 300.000 ريال سعودي بسبب إضافة التقنيات المتقدمة.

تعد باترول 2025 بأداء استثنائي وتقنيات متقدمة، مما يجعلها الخيار الأمثل لعشاق القوة والأناقة على حد سواء. وتنتظر الأسواق السعودية وصولها الوشيك مما يعزز مكانتها كرمز للتميز والابتكار في عالم السيارات الفاخرة والعملية.