بلسان نيمار وجيسوس.. أول رد رسمي على مشكلة الهلال السعودي

رد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي، ومدربه البرتغالي جورجي جيسوس، على ما تردد عن وجود مشاكل بينهما في الفترة الأخيرة.

نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تقريرا أكدت فيه أنه تم الطلب من مجلس الإدارة إقالة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق، بعد اصطدامه به بعد مباراة دخلت غرفة تبديل الملابس.

ماذا قال نيمار عن مشكلته مع خورخي جيسوس؟

ونشر الخبر يوم الاثنين، ونقله حساب “fiqueiputomesmo_” في منشور على موقع إنستغرام، إلا أن النجم البرازيلي رد علناً على المنشور، نافياً ما أشيع حول هذا الأمر.

-الإعلان-SkipAds بواسطة

وكتب نيمار في تعليقه: “الأكاذيب، عليك أن تتوقف عن تصديق هذه الأشياء. صفحات مثل هذه، التي لديها ملايين المتابعين، لا يمكنها الاستمرار في نشر الأخبار المزيفة!”.

وأضاف الرجل البالغ من العمر 31 عاماً: “مع كل الاحترام في العالم، أطلب منكم التوقف عن هذا. إنه أمر غير محترم للغاية”.

وخاض نيمار 3 مباريات مع الهلال، 2 منها بشكل أساسي، وقدم تمريرة حاسمة، لكنه لم يسجل أي هدف حتى الآن.

لماذا غاب نيمار عن مباراة الهلال والجبالين؟

لكن جورجي جيسوس قرر إراحة اللاعب البرازيلي في الفوز 1-0 على الجبلين يوم الاثنين، في افتتاح مشوار الفريق في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي مؤتمر صحفي عقب المباراة، سُئل جيسوس عن نيمار، فأكد أن علاقتهما جيدة، موضحًا سبب غيابه عن المباراة.

وقال جيسوس: “تربطني علاقة قوية بنيمار، حتى قبل وصوله إلى الهلال”.

وأضاف: “عاد نيمار بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ولعب مباراتين للمنتخب البرازيلي ثم مباراتين معنا. تحدثت معه وشعر بالتعب قليلا، وفضلت أن أعطيه تمارين خاصة مثل هذا أنه سيكون أكثر استعدادا “.

ويتعرض جورجي جيسوس لضغوط في الهلال بعد التعادل 1-1 مع نافباخور الأوزبكي في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا، والنتيجة نفسها أمام داماك في الدوري السعودي، مما جعله مهدداً بالإقالة بسبب سوء الأداء. أداء الفريق بحسب التقارير.

ومن المنتظر أن يعود نيمار إلى الملاعب الجمعة المقبل مع الهلال، في مباراة “ديربي الرياض” أمام الشباب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي روشن.

aXA6IDY3LjQwLjEyLjE0IA== جزيرة إم آند إم الأمريكية