بلاغ للشرطة ومطالب بالاعتذار.. واقعة سرقة تهز الكرة المصرية

تصاعدت الأمور في الساعات الأخيرة بنادي بيراميدز المصري بسبب حادثة سرقة.

ويرتبط ذلك بحادثة السرقة التي تعرض لها فريق بيراميدز مواليد 2007 أثناء مواجهة سيراميكا كليوباترا في نادي العبور.

وبعد نهاية المباراة أعلن مسئولو بيراميدن عن سرقة الهواتف المحمولة، وأصدر نادي العبور بيانا طالب فيه بيراميدن بالاعتذار عن التشهير واستدعاء الشرطة لمكان الحادث.

لكن معتصم سالم، مساعد المدير الرياضي ورئيس قطاع الشباب في بيراميدن، أكد في تقارير صحفية اليوم السبت، أن النادي لا يتهم أحدا بشكل خاص بالسرقة.

وقال: فوجئنا بفقدان مبالغ مالية و4 هواتف محمولة ولم يتم اتهام أي شخص أو جهة بالسرقة، وفي وقت سابق قام مسئولو الفريق بإبلاغ مسئولي الموقع واستدعاء الشرطة للتحقيق في الحادث، وهو أمر إجراء قانوني كامل لا يسيء إلى أي طرف.”

وأضاف: “نادي العبور الذي لا تربطنا به نحن والمسؤولين إلا علاقات طيبة، قام باستدعاء الشرطة التي وصلت إلى مكان الحادث، وأسندت مسئولية الواقعة لمدير أمن نادي العبور. وباشر رجال المباحث التحقيق في الشكوى وقاموا بدورهم القانوني في تفريغ الكاميرات والبحث عن مرتكبي السرقة.

وأوضح سالم: “ما فعله بيراميدز جاء في الإطار القانوني حفاظًا على حقوق لاعبيه ولا يمثل إهانة أو اتهام لأي جهة، وعن أي عذر يتحدث نادي العبور؟ هل يجب على الفريق رفض إبلاغه بذلك؟”. الشرطة بعد سرقتها بهذه الطريقة والتنازل عن حقوق لاعبيهم؟” .

واختتم رئيس قطاع الشباب بنادي بيراميدز تصريحاته قائلا: “في النهاية النيابة هي من تحدد المسؤول عن حادثة السرقة، وهو إجراء يقع في الإطار القانوني تماما، و وعلى نادي العبور والمسؤولين فيه مساعدة النيابة والتحقيقات في كشف المتسبب في تلك الواقعة بدلاً من تحميل الأمور أكثر من معناها.