بكود مختصر.. تعرف على رصيد موبايلي المتبقي

برمز قصير.. تعرف على رصيد موبايلي المتبقي باستخدام الرمز المخصص من الشركة لعملائها. وهو من أهم الرموز التي يجب معرفتها، حيث يتيح لك معرفة الرصيد دون الحاجة إلى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء. ومن خلاله يتم عرض طريقة معرفة رصيد موبايلي. والباقي تجدونه في المقالة التالية.

كيف أعرف المبلغ المتبقي في باقة موبايلي 150؟ عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرقم 5 إلى 1441
كم تبلغ تكلفة رقم هاتفي المحمول المجاني؟ 1100

برمز قصير.. تعرف على رصيد موبايلي المتبقي لديك

خصصت موبايلي رموزا لعملائها لمعرفة الرصيد المتوفر، مما يسهل عليهم جميعا الاستفادة من خدمة معرفة الرصيد دون الحاجة للتواصل المباشر وإهدار الوقت والجهد للوصول إلى خدمة العملاء، وذلك من خلال استخدام الرمز القصير ( # 1411*) لمعرفة الرصيد. اتصل بالرصيد على الخط الشخصي.

رمز التحقق من رصيد الإنترنت عبر الهاتف المحمول

كما عملت الشركة على توفير رمز مختصر يمكن من خلاله التعرف على رصيد موبايلي. وهو الرمز الذي من خلاله يتم معرفة رسوم الإنترنت المتبقية وتكون متاحة للاستخدام. وهو الكود (#2*1411*) حيث يمكن معرفة الميجابايت المتبقية التي يمكن استهلاكها.

كود معرفة عدد دقائق موبايلي المجانية

من أشهر الخدمات التي تقدمها موبايلي لعملائها هي الدقائق، وللاستفادة منها يجب استخدام الرمز القصير الذي من خلاله يمكن معرفة مدى إمكانية استخدام الدقائق وهو (#1422*) .

كيفية معرفة رصيد الباقات 150، 75، 120، 110

وقد حددت موبايلي طريقة محددة لعملائها يمكنهم من خلالها معرفة رصيد هذه الباقات، ومن خلال السطور التالية نوضحها لكل من يريد الاستفادة منها:

أرسل الرقم (4) إلى الرقم (1411) وهي الرسالة التي يمكن من خلالها السؤال عن الرصيد وجميع خصائصه وباقي محتوياته في الحزمة. سيتم الرد على رسالة من الشركة يتم من خلالها معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالباقة التي اشترك فيها العميل.

كيف أعرف رصيدي في موبايلي أعمال؟

ويمكن معرفة رصيد الأعمال من خلال استخدام رمز الخدمة المخصص الذي توفره الشركة لجميع عملائها المستفيدين منه، وذلك بالاتصال على الرقم (901) مع ضرورة اتباع كافة التعليمات المسجلة في الرسالة الصوتية التي يتم من خلالها تحويل الرصيد المعروفة، ومن ثم سماع التفاصيل الكاملة للرصيد المتبقي.

كما أتاحت الشركة تحميل تطبيقها وهو تطبيق أعمال، يتم من خلاله تقديم خدمات متنوعة يمكن لجميع أصحاب الأعمال الاستفادة منها بطريقة سهلة.

رقم خدمة عملاء موبايلي

ومن الجدير بالذكر أن موبايلي أتاحت لعملائها فرصة التواصل بسهولة مع خدمة العملاء من خلال رقمهم الخاص والذي من خلاله يتم الرد على كافة الاستفسارات وأيضا مساعدة كافة العملاء للحصول على كافة الخدمات التي يرغبون بها وهو الرقم الموحد ( 900 ) وتم تخصيص رقم مختلف له أيضًا. ويتم الاتصال به من الشبكات الأخرى وهو الرقم (0560101100). بالخبر الموضح برمز قصير… تعرف على رصيد موبايلي المتبقي. تم عرض كافة التفاصيل المتعلقة بالأكواد المتوفرة في الشركة لإظهار الرصيد بغض النظر عن النوع أو الميزات الأخرى المتوفرة. فيه عدا عن توفير أرقام خدمة عملاء موبايلي.