بكاء هستيري من المصححين!!.. اجابة طالب علي سؤال في امتحان اللغه العربيه أذهل الجميع وأبكى المدرسين.. تعرف كتب إيه؟

في حدث استثنائي ومؤثر، كان لإجابة أحد الطلاب في اختبار اللغة العربية تأثير كبير على معلميه، حيث بكوا عندما قام بتصحيح الورقة. انتشر هذا الخبر في جميع أنحاء مصر في الأيام الأخيرة، مما زاد من فضول الكثيرين لمعرفة الإجابة التي يمكن أن تؤثر بشكل عميق على طلابهم. وفي هذا المقال سنسرد كافة تفاصيل الحادثة ونوضح ما حدث بالضبط.

إجابة أحد الطلاب على سؤال في امتحان اللغة العربية فاجأت الجميع وأبكت الأساتذة

تدور الأحداث حول اختبار اللغة العربية في إحدى المراحل الدراسية، حيث يكون السؤال المطروح متعلقًا بتحليل آيتين من القرآن الكريم: “بسم الله الرحمن الرحيم” و”الله” “” خلق الإنسان من عجل.” أجاب الطالب على هذا السؤال بطريقة غير تقليدية، متجاهلا القواعد النحوية المعتادة التي تعلمها، والتي كان لها عظيم الأثر على المعلم المسؤول عن التصحيح وأبكاه.

استجابة المصحح

ووصف الطالب في رده فعل “خلق” بأنه فعل ماضي لم ينس موضوعه، وقال: “من باب المجاملة لله تعالى لن أكتب بصيغة المبني للمجهول”، مضيفا أنه جيد جدا اعلم أن الله هو الخالق الحقيقي للسماوات والأرض، ولا يناسب استخدام الفعل بصيغة المبني للمجهول في هذه الحالة: لقد تأثر المراجع كثيراً بهذه الإجابة الفريدة. وقام بتوثيق العمل ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلاً كبيراً وردود فعل إيجابية من المستخدمين. وأشاد المقيم بالطالب وقال: بارك الله فيك في علمك وأدبك.